شركة رؤية
شركة رؤية

تصميم تطبيق مثل حراج

تصميم تطبيق مثل حراج الالكتروني للاندرويد والايفون سهل الاستخدام بمميزات عديدة تقدم شركة رؤية افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال بالسعودية تصميم تطبيق مثل حراج 

تصميم تطبيق مثل حراج تصميم تطبيق مثل حراج  تطبيق حراج من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات البيع والشراء داخل المجتمع السعودي فهو سوق متكامل يعرض من خلاله منتجات العديد من اصحاب الوكالات والشركات والافراد

شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
تصميم تطبيق حراج الالكتروني

تطبيقات حراج الالكتروني

ادى ازدهار التجارة الالكترونية عبر الانترنت الى ظهور المتاجر والوكالات والأنشطة التجارية بمختلف أنواعها مثل الصيدليات والمطاعم ومعارض الأثاث وشركات العقارات والأثاث تسعي نحو تصميم تطبيق لها أو تصميم تطبيق مثل حراج يقدم خدمات البيع والشراء بطريقة آمنة وبأسعار تنافسية ومنتجات متعددة الجودة والتصميمات.

تستخدم العديد من الشركات والمنظمات حراج لتبادل المنتجات والخدمات التي تقدمها. يعتبر حراج الكتروني مثالا على ذلك. ويقدم حراج تطبيقات البيع والشراء بطريقة آمنة وبأسعار تنافسية ومنتجات متعددة الجودة والتصميمات.

شركة رؤية

شركة رؤية

تصميم مواقع وتطبيقات حراج الالكتروني

يقدم موقع حراج منصة تجارية تساعد الشركات والمؤسسات والأفراد على التعامل مع بعضهم البعض للبيع والشراء والإيجار والتبادل من المنزل والسيارة والأثاث وغيرها من المنتجات والخدمات في المملكة العربية السعودية.

تم تصميم الموقع حراج ليسهل على الأعمال والمؤسسات والشركات والأفراد التعامل مع بعضهم البعض وتساعدهم في التواصل والتعامل مع عملائهم وزبائنهم وتسهيل التعامل مع الجمهور

ازدهر الإنترنت في السنوات الأخيرة ، مما أدى إلى ظهور الأعمال والمشاريع التجارية من جميع الأنواع ، من الصيدليات إلى المطاعم إلى منافذ بيع الأثاث وشركات العقارات. تسعى كل هذه الشركات الآن إلى تصميم تطبيق لأنفسهم ، أو أن يكون لديهم تطبيق مصمم – مثل حراج ، الذي يقدم خدمات بيع وشراء آمنة وبأسعار تنافسية ، مع مجموعة متنوعة من الجودة والتصميمات.

شركة رؤية
شركة رؤية
ادارة تطبيق حراج

لا يخلو اى تطبيق او موقع من لوحه تحكم سهله الاستخدام تسهل اداره الموقع او التطبيق

مقدمة يتحكم المسؤول بشكل كامل في جميع جوانب وأقسام التطبيق وامتيازات الأعضاء والتجار من خلال لوحة التحكم التي تمكنه من إجراء كافة التعديلات والإعدادات بكل سهولة وخطوات بسيطة ، وهذه هي أهم الميزات لوحة تحكم تطبيق حراج الالكتروني:

- إدارة إعدادات التطبيق بشكل كامل وضبط وسائل الاتصال من البريد الإلكتروني ورقم الجوال. - التحكم في عضوية المستخدم عن طريق تعديل البيانات أو الغاء العضوية نهائيا.

- التحكم في الإعلانات ومراجعتها قبل السماح لها بالظهور.

- التحكم في موضع ومواقع اللافتات الإعلانية. - جعل الإعلانات مميزة وظهورها لجميع المستخدمين أم لا.

- التحكم في التعليقات وحذف التعليقات غير اللائقة.

شركة رؤية
شركة رؤية

تصميم تطبيقات حراج الالكتروني

لماذا تحتاج إلى تصميم تطبيق مثل حراج

إشراك العملاء​

لا شك أن تصميم تطبيقات الجوال هي أداة رائعة للتفاعل مع العملاء ، وبالتالي فهي تزيد من التفاعل أيضًا.​

سهولة ويسر ​

باستخدام تطبيقات مثل حراج ، يمكنك تسهيل الوصول إلى عملك والوصول إلى المزيد من العملاء.

 

صورة العلامة التجارية​

سيساعدك تصميم تطبيق مثل حراج على كسب المزيد من العملاء المخلصين من خلال تحسين صورة العلامة التجارية.

تجارة

يمكنك شراء / بيع أي شيء أو كل شيء عبر الإنترنت من الكتب إلى الملابس وحتى العقارات من خلال تصميم تطبيق مثل حراج​

زيادة المبيعات

باستخدام تطبيق مشابه لحراج ، يمكنك تحويل المزيد من حركة المرور إلى مبيعات ، وبالتالي زيادة العوائد.

الرؤية

تطبيق مشابه لحراج يعزز التواجد عبر الإنترنت لعملك بالإضافة إلى التعرف على العلامة التجارية في السوق عبر الإنترنت.​

شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية
شركة رؤية

تصميم تطبيقات حراج الالكتروني

تختلف تصميم تطبيق مثل حراج عن تصميم متجر الكتروني بمعنى أن موقع التسوق عبر الإنترنت هو أساسًا منصة B2C حيث تبيع الشركات للعملاء النهائيين ، ولكن يمكن استخدام تطبيقات حراج من عدة أغراض ، من B2C و B2B إلى C2C ، فهو يتيح لك شراء أو بيع أو تأجير أشياء مثل الممتلكات والحيوانات الأليفة والأثاث والكتب والإلكترونيات والتعليم وغير ذلك عبر الإنترنت. يمكن البحث عن المنتجات وتحديد موقعها عبر هذا التطبيق ، ويمكن عرض التفاصيل ذات الصلة بسهولة ، وأيضًا باستخدام وحدة الدردشة ، يمكن للمشترين والبائعين المضافين التفاعل بشكل مجهول.

في عصر الاستخدام المتزايد للإنترنت ، تقوم شركات تصميم تطبيقات الجوال ذات المنهجيات المثبتة بتصميم تطبيق حراج لنظامي التشغيل Android و iOS. من المزايا الإضافية لتطبيق حراج أنه يمكن للمشترين البحث عن العناصر المعروضة من بائعين متعددين فقط من خلال الهواتف المحمولة. شركة رؤية ، مع سنوات من الخبرة والدراية الفنية العميقة مع أحدث الاتجاهات الصناعية ، توصلنا إلى خدمات تصميم تطبيقات حراج حسب الطلب والتي تعتمد على النتائج. من خلال التقدم التكنولوجي ، نقوم بتصميم موقع حراج وتطبيقات حراج المبتكرة والغنية بالميزات ، بدءًا من التصور وتحليل الأعمال والنماذج الأولية والتطوير والنشر ، ونحن نفعل كل شيء.

نحن نقدم حلول تطبيقات مناسبة ومثالية لعملك والتي تساعد في نمو عملك من خلال توفير القيمة للعملاء. نحن نضمن تصميم تطبيق مثل حراج في الوقت المحدد وتوجيهه نحو النتائج إلى مجالات مختلفة ، بعد إجراء تقييم كامل لاحتياجات عملك. فيما يتعلق بالتكنولوجيا ، تشمل خدمات تصميم تطبيقات حراج لدينا الخبرة في استخدام الذكاء الاصطناعي لانشاء تطبيق مثل حراج بكل مهارة وسهولة. يعد مطورو تطبيقات الجوال لدينا كافيين تمامًا لإنشاء تطبيق مثالي لمتطلبات عملك ومساعدتك على استهداف عملائك / زوارك بشكل أكثر فاعلية.

تصميم تطبيق مثل حراج عبارة عن منصة مربحة للغاية يمكن أن تكون مفيدة في الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي من خلال الميزات المحسّنة في التطبيق. تطبيقات حراج عبارة عن منصة يمكننا من خلالها الإعلان عن منتجاتنا وخدماتنا أو الترويج لها. أيضًا ، يمكننا شراء أو بيع أو تأجير / تأجير الأشياء عبر الإنترنت. الإعلانات المبوبة المخصصة هي حل لمشكلتك ، إذا كان لديك شركة تجارية صغيرة أو محترف تسويق ، وتريد حلاً إعلانيًا مجانيًا ، للوصول إلى عملاء جدد بشكل أكثر كفاءة.

يعتبر الإعلان أو التسويق عبر تطبيقات حراج أكثر اقتصادا ، ويحسن مبيعاتك ويساعد في الوصول إلى العملاء المحتملين عند مقارنته بالإعلانات الأخرى إذا كانت ميزانيتك منخفضة. OLX أو Quikr أو Craigslist هي أمثلة للإعلانات المبوبة المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. تقدم تصميم تطبيق مثل حراج خدمة مجانية ، وتساعد المسوقين عبر الإنترنت أو المعلنين أو العاملين لحسابهم الخاص على الترويج / التسويق لعملهم وأعمالهم ، وكذلك لاستهداف العملاء عبر الإنترنت في الوقت الفعلي وبأكثر الطرق اقتصادية.

شركة رؤية
شركة رؤية

ميزات تطبيقات مثل حراج

المذكورة أدناه هي الميزات الشائعة لـ تطبيقات مثل حراج التي أنشأناها حتى الآن

ابدأ فى طلب استفسار مجانى  من شركة رؤية أفضل شركة تصميم مواقع بالرياض. يتخصص فريق شركة رؤية من مصممى ومبرمجى ذوي الخبرة في تصميم تطبيقات، و تصميم المواقع ، و تصميم مواقع حراج و تصميم المتاجر الالكترونية،  و تصميم ألعاب