تصميم العاب الكمبيوتر

شركة تصميم العاب الكمبيوتر رؤية

تعد شركة رؤية واحدة من أفضل شركات تصميم العاب الفيديو في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ومصر ، وتقدم خدمات تصميم ألعاب الفيديو للعملاء. لدينا خبرة في تصميم الألعاب عبر جميع الأنواع للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android. نحن نستخدم Unity و Cocos2D و PlayCanvas و Cocos-JS و Pixi.Js والعديد من الأدوات الأخرى الرائدة في الصناعة لإنشاء أفضل الألعاب والتجارب لمنصات الأجهزة المحمولة.

ابدء فى الحصول على مطورين العاب محترفين فى استوديو شركة رؤية لتصميم الالعاب

مبرمج ومصمم
+
سنوات خبرة
0 +
سرعة نمو الشركة
0 %
مشروع مكتمل
0

اكتشف ظاهرة تطوير ألعاب الكمبيوتر باستخدام استوديوهات شركة رؤية

شركة تصميم العاب الكمبيوتر​

إدراكًا لإمكانات العاب الكمبيوتر ودعمها إلى مستوى أعلى ، يقوم الفريق في شركة رؤيه شركة تصميم العاب الكمبيوتر بـ إنشاء ألعاب كمبيوتر مثيرة وجذابة تقودنا كواحدة من أفضل شركات الألعاب في السعودية. على مر السنين ، أنشأت  شركة رؤية علامة قوية لـ تصميم العاب الكمبيوتر مع خدمات تصميم ألعاب ممتازة لـ Steam و VR. لقد أنشأنا بعض الأعمال الرائعة لعملائنا من جدة و الرياض و الامارات العربية المتحدة دبي. يتمتع مهندسو الألعاب الماهرون لدينا بأساس قوي على تقنيات محددة وتقنيات تصميم اللعاب الألعاب.

ماذا نقدم فى تصميم العاب الكمبيوتر مطورو الألعاب

الخبرة في الأنظمة الأساسية المختلفة: أنشأ مطورو الألعاب لدينا ألعابًا لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux من خلال Steam.

حلول تطوير الألعاب الشاملة : يمكننا تنفيذ جميع الخطوات في عملية تصميم العاب الكمبيوتر الشخصي بالكامل ، مثل فن المفهوم وتصميم واجهة المستخدم وإنتاج الأصول والتطوير والترميز والاختبار.

أسعار معقولة: نقوم بتقليل النفقات العامة لتوفير خدمات فعالة من حيث التكلفة.

جودة لا مثيل لها: نحن نتبع عملية صارمة لضمان الجودة والاختبار لجميع ألعابنا ، من منصات بسيطة ثنائية الأبعاد إلى ألعاب AAA عالية الطاقة.

الأدوات والتقنيات في تصميم العاب الكمبيوتر

Unity 3D : نظرًا لأن Unity3D يدعم تطوير الألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد عبر منصات مختلفة ، فهذه هي الأداة المفضلة لمطوري ألعاب الكمبيوتر.

Unreal : يعد Unreal Engine مثاليًا لإنشاء ألعاب AAA معقدة ويدعم أيضًا تكامل VR.

Cocos2d-x : نظرًا لقدرته على دعم مجموعة واسعة من المنصات ، يعد هذا هو الخيار المفتوح المصدر الأكثر شيوعًا لصنع ألعاب سطح المكتب والكمبيوتر الشخصي.

شركة تصميم العاب الكمبيوتر

تغطي مجموعة خدماتنا تعزيز المفهوم ، وفن المفهوم ، وتصميم الشخصيات ، والرسوم المتحركة ، وميكانيكا الألعاب ، والبرمجة ، والاختبار. بصفتنا شركة رائدة في تصميم وتطوير الألعاب ، فإن هذا يجعلنا متجرك الشامل لجميع احتياجات تطوير الألعاب الخاصة بك. فيما يلي لمحة موجزة عن خدماتنا في تصميم الألعاب شركة تصميم العاب الكمبيوتر. 

شركة رؤية

الاسئلة الشائعه

الاسئلة الشائعه حول تصميم العاب unity 3d واجوبتها

تصميم العاب يونيتى 3d هي العملية الكاملة لإنشاء لعبة ثلاثية الأبعاد من تكوين الفكرة إلى الإصدار. مثل أي لعبة ، يتم تنفيذ  برمجة اللعبة على ثلاث مراحل رئيسية: مرحلة ما قبل الإنتاج والإنتاج وما بعد الإنتاج.

في المرحلة الأولى ، يفكر المبرمجون والمصممون في تصميم الألعاب ثلاثية الأبعاد ويوافقون على طريقة تصميم اللعبة ، والتي ستصبح المادة  الرئيسية للمبرمجين الآخرين في المراحل التالية.

في المرحلة الثانية ، يشارك الفنانون ومطورو الألعاب ثلاثية الأبعاد في إنشاء الصورة المرئية لعالم اللعبة وجعلها تفاعلية. عادةً ما تكون هذه المرحلة هي الأطول بسبب العديد من التكرارات والتغييرات وإضافة المحتوى وإزالته ، فضلاً عن المشكلات التنظيمية. يتم إجراء الاختبار في هذه المرحلة: يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تأخير إنشاء اللعبة بشكل كبير ، خاصة إذا أرسل المختبرين أجزاء كبيرة من اللعبة للمراجعة أو إعادة العمل.

المرحلة الثالثة أقل كثافة حيث تم إطلاق اللعبة بالفعل.  بغض النظر عن مدى خبرة شركة تصميم العاب يونيتى 3d  ، يتم إصدار الألعاب مع الأخطاء ، والتي يتم إصلاحها من خلال تصحيحات اليوم الأول والإضافات اللاحقة. يواصل الفريق أيضًا العمل على على التحديثات والاضافات والتطويرات داخل الاعبه التى سيتم طرحها مستقبلا للمستخدمين 

يجب أن تفي اللعبة 3d بالعديد من المعايير ، والتي غالبًا ما تكون ديناميكية للغاية ومتغيرة باستمرار. بسبب هذا التباين ، لا يمكن سردها بوضوح.

بشكل عام ، يجب أن يحب الناس اللعبة: لهذا تحتاج إلى تحليل ردودهم بعناية على الألعاب الحالية ، وإصلاح ميزاتها ، وتسجيل التعليقات الإيجابية والسلبية.

أيضًا ، يجب أن تتوافق اللعبة مع اتجاهات الألعاب الحديثة. تتغير تفاصيل تصميم اللعبة كل عام ، لذا فإن إصدار لعبة بتصميم قديم يلفت انتباه اللاعبين على الفور. الأمر نفسه ينطبق على إنشاء الرسومات: يكتسب الاتجاه نحو الواقعية زخمًا ، لذا تتطلب الألعاب  أسلوبًا دقيقًا وعرضًا مناسبًا.

 

لبدء تطوير لعبة ثلاثية الأبعاد ، تحتاج أولاً إلى فكرة قابلة للتطبيق. من الأفضل التشاور مع المنتجين المحترفين ومصممي الألعاب لتحديد مدى قابليتها للتطبيق. لذلك ، نأتي إلى المطلب الثاني: فريق جيد مطلوب لعملية تطوير لعبة ثلاثية الأبعاد ناجحة.

نظرًا لأن اللعبة ثلاثية الأبعاد هي مهمة أكثر تعقيدًا من المنتج ثنائي الأبعاد ، فإن الفريق سيتألف من المزيد من الأشخاص: مصممي الألعاب والفنانين ورسامي الرسوم المتحركة والمطورين والمختبرين ومديري المشاريع وفناني الواجهة. بدلاً من جمع هؤلاء الخبراء بشكل منفصل ، من الأفضل العثور على شركة تطوير ألعاب ثلاثية الأبعاد توفر خدمات الاستعانة بمصادر خارجية. سيحدد الفريق المناسب لاحتياجاتك ويمكنك بدء عملية إنشاء لعبة على الفور دون توقف.

ان كان لديك سؤال او استفسار

فلا تتردد فى التواصل معنا نحن نسعد دائما باسئلتكم واستفساركم والرد عليها شركة رؤية لتصميم الالعاب وتصميم تطبيقات الجوال وتصميم المتاجر الالكترونية و تصميم المواقع