خمسة نصائح هامة قبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات الجوال المناسبة

خمسة نصائح هامة قبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات الجوال المناسبة

في مجال حديثنا عن الجوالات الذكية ،لا يخفى على أحد أهمية تواجد الشركات والمؤسسات (أيًا كان حجمها) على أجهزة الجوال. حيث يقضي العملاء وقت طويل في تصفح الانترنت والبحث عن المنتجات باستخدام هواتفهم الذكية. وبالتالي سيسمح لك تطبيق الجوال بالوصول لقطاع عريض من الجمهور المُستهدف والتواصل معهم في أقل وقت.

الأمر الذي جعل الطلب متزايد على تصميم تطبيقات الجوال في عالم الأعمال. ولذلك إذا كنت تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال لمؤسستك/شركتك/مشروعك فستجد العديد منها.

ولكن لكي تجد افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية ،والتي تستطيع برمجة تطبيقات تحقق مستوى توقعاتك فالأمر يحتاج لمراعاة بعض النقاط وهي ما سأخبرك بها فيما يلي:

تّعرف على الآراء حول الشركة التي تنوي التعاقد معها وتقييمات عملائها:

لكي تجد شركة تثق في الاعتماد عليها بشكل كامل في تنفيذ تطبيق الجوال الخاص بمؤسستك/شركتك/مشروعك ،يجب أن تسأل عن سابقة أعمالها ومعرفة آراء العملاء السابقين حولها والتي يمكنك ايجادها عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وكذلك يمكنك أن تتلقى ترشيحات ومعلومات من دائرة معارفك المهنية.

 

تأكد من امتلاك الشركة للخبرة اللازمة:

بعد أن تحدد نظام التشغيل المناسب لتطبيق جوال مؤسستك/شركتك/مشروعك يجب أن تجد الشركة المالكة للخبرة الكافية لبرمجة ذلك النوع من التطبيقات ،وتأكد من تواجد حالات عملية سابقة لديها خاصة برفع تطبيقات على المنصة المطلوبة (جوجل بلاي أو الآب ستور) والتي تريد وجود تطبيقك عليها.

 

تحقق من توفر كامل الخدمات:

تجد بعض الشركات توفر فقط خدمات برمجة وتصميم تطبيق الجوال ،ولكن مجرد تنفيذ التطبيق فقط لا يكفي لأنك ستحتاج لخدمات ومهارات أخرى مهم توافرها لإطلاقه بنجاح.

وأيضًا يتطلب الأمر تفاصيل تتعلق بإدارة التطبيق ،دعمه الفني وصيانته. لذا فقبل أن تتعاقد مع شركة برمجة تطبيقات هواتف ذكية يجب أن تراعي تواجد تلك الخدمات. فهذا سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

 

وسيساهم ذلك كذلك في توفير وقتك وجهدك لأنك في حالة تنفيذ تطبيق مؤسستك/شركتك/مشروعك مع شركة لا توفر خدمات الدعم وإدارة التطبيق سيكون ضروريًا بعد إطلاقه أن تبحث عن شركة أخرى الأمر الذي قد يشتت جهودك ويفقدك بعض من تركيزك.

 

عامل التكلفة:

وهو واحد من العوامل المهمة للغاية الواجب مراعاتها عند تعاقدك مع أيًا من شركات برمجة تطبيقات الجوال ،لذلك تصفح الأسعار قبل اتخاذ قرار ،ومن الأفضل تلقي عروض أسعار مختلفة من شركات متعددة ومقارنتها واضعًا في اعتبارك باقي المعايير.

هذا سيكون مفيدًا لك في اختيار شركة يمكنها تنفيذ التطبيق المطلوب في اطار ميزانيتك المحددة. ولكن تذكر لأن هذا العامل يجب ربطه بالنقطتين الأولى والثانية أي يجب الموائمة ما بين السعر والجودة لتصل لقرار مُرضي.

 

تّعرف على مدى الإبداع والابتكار لدى الشركة:

يلعب الإبداع والابتكار دورًا جوهريًا للغاية في صناعة تطبيقات الجوال ،لذلك قبل التعاقد مع شركة منوطة بذلك لتطبيقك تأكد من امتلاكها ضمن فريق العمل مطورين ومصممين متميزين في تلك الجوانب.

لأنهما عاملان يؤثران في أحد الجوانب الهامة للغاية في تطبيقات الجوال ألا وهو تجربة المستخدم وواجهة التطبيق وتنفيذ الـ Branding الخاص به وهي كلها نقاط تُشكل الانطباع الأول لدى الجمهور المُستهدف والتي قد تجعله يستخدم تطبيقك أو يتجاهله ويهمله من الأساس.

 

في الأخير ،إذا كنت تبحث عن شركة برمجة تطبيقات في الرياض قُم بالتواصل معنا لننفذ لك تطبيق مؤسستك/شركتك/مشروعك كما تريده

 

 

شركة رؤية

شركة رؤية

شركة برمجيات سعودية

شركة رؤية هى افضل شركة تقوم باختيارها لاتمام اعمالك وذلك لاننا شركة سعودية موثوقه ومعروفه على مستوى المملكه العربية السعودية ونعتبر افضل شركة تصميم تطبيقات فى الرياض وجدة

قد يعجبك ايضا

تصميم تطبيقات بالذكاء الاصطناعي|شركة تصميم تطبيقات|رؤية 2024

تصميم تطبيقات بالذكاء الاصطناعي ثورة في مجال برمجة التطبيقات

9 ديسمبر، 2023

في عالم تطوير التطبيقات الدينامي, تصميم تطبيقات بالذكاء الاصطناعي  قد ظهر كمحدد...

تصميم تطبيقات جوال |شركة تصميم تطبيقات|تصدر نتائج البحث 2024

تصميم تطبيقات جوال: الفن والعلم في إبداع تجربة المستخدم

9 ديسمبر، 2023

تصميم تطبيقات جوال هو مزيج فريد من الإبداع والتكنولوجيا، يقوم على فهم...

أمان تطبيقات الجوال | شركة تصميم تطبيقات | شركة رؤية 2024

ضمان أمان تطبيقات الجوال: دليل شامل لحماية بياناتك

8 ديسمبر، 2023

في عصرنا الرقمي اليوم، أصبحت تطبيقات الجوال جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية....

تكلفة إنشاء فن الفكرة - دليل مفصل شركة رؤية

تكلفة إنشاء فن الفكرة – دليل مفصل

1 ديسمبر، 2023

مرحبًا بك في دليلنا المفصل حول “تكلفة إنشاء فن الفكرة”. يشكل فن...

اكتشف تحسين تجربة المستخدم واختبار تطبيقات الجوال |رؤية 2024

دليلك الشامل لاختبار تطبيقات الجوال: اختبار تطبيقات الجوال

29 نوفمبر، 2023

في ساحة التطبيقات المتنقلة التي تتطور بسرعة، يعتبر ضمان سلاسة عمل تطبيقك...

افضل شركة تصميم مواقع سعودية