خمسة مميزات يحققها تصميم تطبيقات الأندرويد لأعمالك التجارية

خمسة مميزات يحققها تصميم تطبيقات الأندرويد لأعمالك التجارية

يسيطر نظام تشغيل الجوالات أندرويد على مجال الجوالات الذكية بـ Market Share يصل إلى 80% عالميًا وفقًا لـ “Statista”. ومع استمرار زيادة عدد مستخدمي جوالات الأندرويد ، تزداد أيضًا التطبيقات على متجر Google Play.

ومن هنا بدأت الشركات في إدراك الفرص المتنوعة والضخمة الموجودة في تصميم تطبيقات الأندرويد للترويج للأعمال التجارية والمؤسسات والشركات ،لما لا وهو نظام التشغيل الأبرز على سطح الكوكب.

 

ستتعرف في هذا الموضوع على مميزات هامة والتي تجعل من الضروري للشركات التي تبحث عن النمو السريع من خلال برمجة تطبيقات الأندرويد:

تصميم تطبيقات الأندرويد

زيادة ظهور منتجاتك/خدماتك أمام جمهورك المُستهدف:

كما ذكرنا في البداية فإن سيطرة نظام التشغيل التابع للعملاق جعل الأمر مثار اهتمام من كبرى الشركات العالمية والمحلية لـ تصميم تطبيقات اندرويد لأنها توفر مجموعة كبيرة من الفرص التسويقية من خلال تواجد منتجاتك/ خدماتك على جوال عملائك لإنها ليست فقط سهلة الاستخدام للغاية ولكن كذلك يمكن تنفيذها بأسعار معقولة. والتحديثات المستمرة لأي تطبيق وفقًا لإصدارات الأندرويد الجديدة.

 

تقديم خدمة عملاء متكاملة:

تُعد خدمة العملاء أحد أهم المميزات في برمجة تطبيقات اندرويد. فطريقة التعامل مع العملاء واحدة من أقوى العوامل التي تجعل العملاء يفضلون شركة عن غيرها لتلبية ما يحتاجونه وهو ما يوفره لك نظام تشغيل الأندرويد بسهولة في أي وقت ومن أي مكان.

 

توفير قيمة مُضافة للعملاء:

يتم تسويق تطبيق شركتك/مشروعك لدى العديد من العملاء المحتملين لتحميل التطبيق والاستفادة من العروض المخصصة لهم وكذلك خطط الأسعار المميزة بالإضافة إلى ذلك. الشركات التي تتبع استراتيجية تخفيض الأسعار ،وتشجيع المستخدمين على استخدام التطبيق بإتاحة الخصومات من خلاله فقط. ومن هنا تتضح أكثر أوجه استفادة الشركات من تطبيقات الجوال لتعزيز أعمالها وتحقيق احتياجاتها البيعية.

تصميم تطبيقات الأندرويد

مميزات جوجل:

يُدعم الأندرويد من خلال عملاق الإنترنت والتكنولوجيا على كوكب الأرض ،وبالتالي يمكنك الاستفادة من تطبيقات جوجل ودمجها بسهولة مع تطبيق شركتك/مشروعك. واحد من أمثلة ذلك هو مُساعد جوجل الذكي والذي يُعد أكثر ذكاء وفعالية من Siri لكونه يتلقى الدعم من محرك البحث العملاق.

يقدم مساعد Google ميزات مفيدة للغاية مثل اختيارات مخصصة حسب نوع التطبيق وأوامر متعددة دفعة واحدة وفحص حركة المرور وما شابه. دمج تطبيقات Google القوية الأخرى يجعل الأعمال التجارية أكثر تكاملًا.

 

مصدر لمعرفة سلوك العملاء والجمهور المُستهدف:

وهو الكنز التسويقي الذي قد لا يلتفت إليه البعض ويكون هو المتحكم في قرار الشراء ،حيث تساعد متابعتك لطلبات العملاء على معرفة أكثر ما يفضلونه وملاحظاتهم عليه وتوقيت وكميات شرائهم. بالإضافة إلى المعلومات الخاصة بالعمر والموقع الجغرافي ومدى القوة الشرائية وردود فعل العملاء في الوقت الفعلي.

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل تصميم تطبيقات اندرويد لأي شركة/مؤسسة خيارًا مناسبًا للمؤسسات التي تسعى إلى حل تسويقي فعّال لمساعدتهم على تلبية مطالب عملائهم المختلفة وكذلك التواجد في خضم المنافسة.

كـ شركة رائدة لتطوير تطبيقات أندرويد ،قمنا بتنفيذ تطبيقات أندرويد مخصصة لمختلف قطاعات الأعمال. يمكن لمطوري التطبيقات الخبراء لدينا الاستفادة من التطورات التكنولوجية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمؤسستك/شركتك/مشروعك.

تصميم تطبيقات الأندرويد

تمثل تطبيقات الجوال الآن المساحة الرقمية الأكثر شعبية مع أعلى نسبة مشاركة للعملاء. يتم استهلاك جزء كبير من الوقت الرقمي في تصفح تطبيقات الجوال، وهذا يوفر فرصة هائلة لأي نشاط تجاري للاستفادة من عملاء جدد مهتمين وأسواق كبرى.

وفى الاخير ان كنت تجد صعوبة فى الحصول على فرصه لامتلاك تطبيق جوال كخصص لشركتك او نشاطك او ان كان لديك فكرة تصميم تطبيقات للجوال وتحتاج الى تنفيذها لا تتردد ابدا فى التواصل معنا فنحن نسعد دائما بالتواصل معكم وتلقى طلباتكم واستفساراتكم بشكل مجانى تماما

شركة رؤية

شركة رؤية

شركة برمجيات سعودية

شركة رؤية هى افضل شركة تقوم باختيارها لاتمام اعمالك وذلك لاننا شركة سعودية موثوقه ومعروفه على مستوى المملكه العربية السعودية ونعتبر افضل شركة تصميم تطبيقات فى الرياض وجدة

قد يعجبك ايضا

تصميم تطبيقات بالذكاء الاصطناعي|شركة تصميم تطبيقات|رؤية 2024

تصميم تطبيقات بالذكاء الاصطناعي ثورة في مجال برمجة التطبيقات

9 ديسمبر، 2023

في عالم تطوير التطبيقات الدينامي, تصميم تطبيقات بالذكاء الاصطناعي  قد ظهر كمحدد...

تصميم تطبيقات جوال |شركة تصميم تطبيقات|تصدر نتائج البحث 2024

تصميم تطبيقات جوال: الفن والعلم في إبداع تجربة المستخدم

9 ديسمبر، 2023

تصميم تطبيقات جوال هو مزيج فريد من الإبداع والتكنولوجيا، يقوم على فهم...

أمان تطبيقات الجوال | شركة تصميم تطبيقات | شركة رؤية 2024

ضمان أمان تطبيقات الجوال: دليل شامل لحماية بياناتك

8 ديسمبر، 2023

في عصرنا الرقمي اليوم، أصبحت تطبيقات الجوال جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية....

تكلفة إنشاء فن الفكرة - دليل مفصل شركة رؤية

تكلفة إنشاء فن الفكرة – دليل مفصل

1 ديسمبر، 2023

مرحبًا بك في دليلنا المفصل حول “تكلفة إنشاء فن الفكرة”. يشكل فن...

اكتشف تحسين تجربة المستخدم واختبار تطبيقات الجوال |رؤية 2024

دليلك الشامل لاختبار تطبيقات الجوال: اختبار تطبيقات الجوال

29 نوفمبر، 2023

في ساحة التطبيقات المتنقلة التي تتطور بسرعة، يعتبر ضمان سلاسة عمل تطبيقك...

افضل شركة تصميم مواقع سعودية