أهم 15 شيئًا يجب أن يحتويها كل موقع إلكتروني خاص بالمؤسسات الصغيرة

تصميم مواقع

شركة رؤية

أهم 15 شيئًا يجب أن يحتويها كل موقع إلكتروني خاص بالمؤسسات الصغيرة

بالحديث عن الأعمال الصغيرة ، معظمهم ليس لديهم أي مواقع ويب. وفقًا لدراسة ، تمتلك 47٪ إلى 51٪ فقط من الشركات الصغيرة مواقع ويب. على الرغم من أن امتلاك موقع ويب سيحقق المزيد من الأرباح والمبيعات لعملك.

ومع ذلك ، يجب التركيز على عناصر مختلفة أثناء إنشاء موقع ويب. إذا كنت تصمم موقع الويب لأول مرة ، فيبدو أن هذا أمر صعب. لذلك ، إذا كنت على وشك إنشاء واحدة ، فأقترح أن تذهب من خلال قائمة التحقق الموضحة أدناه. سيؤدي القيام بذلك إلى إعطاء فكرة عن الأشياء التي تحتاجها لموقع ويب خاص بشركة صغيرة.

الأشياء التي يجب أن يمتلكها كل موقع إلكتروني خاص بالمؤسسات الصغيرة

  1. وصف واضح لعملك

قدم معلومات مفصلة حول موضوع موقع الويب الخاص بك بالضبط حتى لا يحتاج الزوار إلى القيام بعمل استقصائي. يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على صفحة رئيسية يُذكر فيها اسم المنتجات أو الخدمات التي تشجع الزوار على البقاء لفترة أطول على موقعك.

  1. عملك أو عنوان الويب

أثناء إنشاء موقع ويب خاص بشركة صغيرة ، ينسى معظم الأشخاص ذكر عنوان أعمالهم. يتواجد معظم الزوار على موقع الويب الخاص بك لمعرفة مكان العمل. تأكد من ذكر عنوان عملك بطريقة يسهل العثور عليها.

الآن ، الحديث عن عنوان الويب ، أي اسم المجال الخاص بك يجب أن يكون سهلاً بما يكفي للتصفح أو البريد الإلكتروني. وفقًا لاقتراحات الخبراء ، تجنب الاحتفاظ بالشرطات والأرقام في اسم المجال الخاص بك وابدأ في استخدام اسم عملك بدلاً من ذلك.

  1. أعط رقم هاتفك على موقع الأعمال الصغيرة

رقم الهاتف هو أهم جزء من المعلومات التي يمكن أن يمتلكها موقع الويب. يمكن أن يسمح وجود رقم للعملاء بطرح الأسئلة المتعلقة بعملك وتوافر المنتج. معظم مواقع الشركات الصغيرة ليس لديها رقم هاتف. لذلك ، تأكد من أن لديك الشخص الذي ينمي عملك بشكل أكبر.

  1. من السهل العثور على خريطة الموقع

تعد خرائط الموقع والروابط الواضحة على صفحات الموقع أمرًا بالغ الأهمية لأنها تساعد في توجيه الزوار إلى المعلومات التي يبحثون عنها. لا تجعل العملاء يخلطون بمجرد عرض العنوان. اعرض لهم خريطة على موقع الويب الخاص بك بدلاً من ذلك لمعرفة مكان عملك.

سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة بيع عملك عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال. يعتبر أيضًا دليلًا على أنك عمل حقيقي.

  1. مشاركة صورة متجرك

إظهار كيف يبدو المدخل للعملاء سيسهل عليهم الوصول إلى مكانك. عرض الصور هو أيضًا طريقة شائعة للقول بأن عملك أو شركتك شرعية. الاحتفاظ بصور المتجر في الصفحة الأولى سيجعل تصميم موقع الويب الخاص بك أكثر جاذبية.

  1. ساعات عمل المتجر

حتى موعد فتح متجرك هو السؤال الأكثر احتمالاً الذي يطرحه معظم العملاء. لذلك ، فإن عرض توقيت متجرك عبر الإنترنت وغير المتصل سيساعدهم على ضبط توقيت الشراء. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى نقل عملائك إلى بعض المواقع الأخرى.

  1. وصف السلع والخدمات التجارية

يجب أن يكون الوصف أكثر تفصيلاً من العناصر الأخرى المعروضة على صفحة موقع الأعمال التجارية الصغيرة. قدم معلومات كاملة وحقيقية عن المنتج من اسمه ، وتصنيعه ، ونوعه ، وسعره إن أمكن.
احصل على هذا الشيء على موقع الويب الخاص بك لأن العملاء يتوقعون جميع المعلومات الصحيحة المتعلقة بشراء المنتج.

  1. تصميم سهل الاستخدام

ومع ذلك ، وفقًا لاستطلاع رأي ، غالبًا ما يقوم الزوار عبر الإنترنت بمسح صفحة الويب أولاً قبل قراءة المعلومات الواردة فيها. إذا شعروا بالراحة والصواب ، فسيقومون بقراءة المحتوى بالكامل. لذلك ، صمم الصفحة التي تجذب المزيد والمزيد من الزوار. احتفظ بالجمل القصيرة وأضف النقاط وما إلى ذلك.

  1. يجب أن يحتوي على محتوى جديد وعالي الجودة

تذكر دائمًا أن موقع الويب الخاص بك هو انطباعك الأول على العملاء. حاول أن تمنحهم سبب استمرار عودتهم إلى موقع الويب الخاص بك. تأكد من أن المحتوى الخاص بك قيم ومكتوب بشكل جيد وأصلي. تحديث المحتوى الخاص بك كما هو جديد هو منجم ذهب لكبار المسئولين الاقتصاديين الذي يقوم بإجراء تغييرات في الترتيب أيضًا.

  1. الاستخدام السليم للسيو

يساعد مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) كثيرًا على موقع الويب من خلال رفع ترتيب المواقع فى جوجل  التي يتم البحث عنها. لتسهيل الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ، تعرف على أدوات تحسين محركات البحث لخبراء السيو.

فقط تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على ترميز صحيح. هذا يعني الاستفادة من الكلمات المفتاحية الصحيحة في النص ، وإدخال الروابط ، وعناوين URL ، والصور ، ومقاطع الفيديو لتشق طريقها في أفضل المواقع الإلكترونية.

  1. قم بالتسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

تستخدم معظم الشركات الصغيرة التسويق عبر البريد الإلكتروني لأنه أحد الأساليب المتبعة في السوق. ابدأ باستخدام بدائل مختلفة للبريد الإلكتروني على موقع الويب لتنمية نشاطك التجاري بشكل أكبر عن طريق مطالبتهم بملء نموذج البريد الإلكتروني على موقع الويب الخاص بك.

  1. سرعة تحميل الصفحة

سرعة الموقع

لا يصبر الناس على الانتظار إذا كان موقع الويب الخاص بك يستغرق وقتًا طويلاً لتحميل المحتوى. تأكد من أن كل صفحة على موقعك تستغرق أقل من ثانيتين للتحميل. لأن عدم القيام بذلك يمكن أن يجعلك تخسر آلاف الدولارات.

  1. شركة استضافة سعودية

أثناء تشغيل موقع ويب ، يعد استخدام الأمان المناسب أمرًا ضروريًا لحفظ موقع الويب الخاص بك من الاختطاف. يجب أن يكون لديك شركة استضافة آمنة وجديرة بالثقة من شأنها إبعاد العدو ورفع المحتوى الخاص بك. يمكن أن يكلفك فقد الاتصال الآمن عملاءك أيضًا.

  1. ملاحظات الزبون

تعد التعليقات أمرًا مهمًا يسمح للعملاء المحتملين الآخرين بالثقة في موقعك على الويب ومنتجاتك. ستساعد الكلمات والتقييمات الصادقة في جعل منتجاتك أكثر وضوحًا للزوار والعملاء عبر الإنترنت. كما أنه يساعد العميل على تأكيد ما إذا كان منتجهم يلبي الاحتياجات أم لا وهو شئ اساسى فى تصميم موقع حراج.

  1. صفحة دعوة للعمل على موقع الويب الخاص بالأعمال الصغيرة

يجب أن يعرف العملاء بالضبط ما هو موقع الويب الخاص بشركتك الصغيرة وماذا تريد منهم أن يفعلوا فيه. على سبيل المثال ، يمكنك مطالبتهم بالتسجيل حيث تنتظرهم كوبونات خصم جذابة أو تطلب منهم إضافة منتجات إلى عربة التسوق للشراء. يمكنك حتى إبراز النص أو المنتجات التي ترغب في شرائها لأنها مطلوبة أو تستحق الحصول عليها.
ومن ثم ، فإن الأشياء المذكورة أعلاه أكثر من كافية لتبدأ بـ تصميم الموقع الخاص بك او طلب تصميم متجر الكتروني

شركة رؤية

شركة رؤية

شركة برمجيات سعودية

شركة رؤية هى افضل شركة تقوم باختيارها لاتمام اعمالك وذلك لاننا شركة سعودية موثوقه ومعروفه على مستوى المملكه العربية السعودية ونعتبر افضل شركة تصميم تطبيقات فى الرياض وجدة

قد يعجبك ايضا

أمان تطبيقات الجوال | شركة تصميم تطبيقات | شركة رؤية 2024

ضمان أمان تطبيقات الجوال: دليل شامل لحماية بياناتك

8 ديسمبر، 2023

في عصرنا الرقمي اليوم، أصبحت تطبيقات الجوال جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية....

تكلفة إنشاء فن الفكرة - دليل مفصل شركة رؤية

تكلفة إنشاء فن الفكرة – دليل مفصل

1 ديسمبر، 2023

مرحبًا بك في دليلنا المفصل حول “تكلفة إنشاء فن الفكرة”. يشكل فن...

اكتشف تحسين تجربة المستخدم واختبار تطبيقات الجوال |رؤية 2024

دليلك الشامل لاختبار تطبيقات الجوال: اختبار تطبيقات الجوال

29 نوفمبر، 2023

في ساحة التطبيقات المتنقلة التي تتطور بسرعة، يعتبر ضمان سلاسة عمل تطبيقك...

تصميم تطبيق تقديم الخدمات |تصميم تطبيق صيانة |شركة رؤية 2024

تصميم تطبيق تقديم الخدمات: خطوات وتميز في عالم التطبيقات الجوالة

26 نوفمبر، 2023

في عصر التكنولوجيا الحديث، أصبحت تطبيقات تقديم الخدمات على الهواتف الجوالة ليست...

تصميم موقع مثل حراج السعودية | شركة تصميم مواقع | رؤية 2024

كيفية تصميم موقع مثل حراج السعودية وكم يكلف؟

24 نوفمبر، 2023

هل تسعى لاستكشاف عالم التجارة الإلكترونية وتحقيق نجاح مالي ملموس؟ هل خطرت...

افضل شركة تصميم مواقع سعودية