كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

قبل ثلاث سنوات ، بلغت عائدات تطبيقات الجوال العالمية 365 مليار دولار أمريكي . وفي غضون عام ، من المتوقع أن تحقق تطبيقات الجوال أكثر من 935 مليار دولار أمريكي من خلال الإعلانات داخل التطبيق والتنزيلات المدفوعة. أرقام صادمة ، أليس كذلك؟ دعنا ننتقل إلى إحصائية أخرى. في عام 2016 ، بلغ عدد اشتراكات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم 3 مليارات فقط. اليوم ، يتجاوز هذا الرقم 6 مليارات ، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 7 مليارات في عام 2025. لذلك تُظهر هذه البيانات أن تصميم تطبيقات الجوال مربح ويستحق الاستثمار بالتأكيد.

ومع ذلك ، فإن إنشاء تطبيق جوال ليس رخيصًا. خاصة إذا كنت ستغطي كلا النظامين الأساسيين – iOS و Android. لذلك ، يختار أصحاب الأعمال الاستعانة بمصادر خارجية لـ برمجة تطبيقات الجوال باعتبارها الحل الصحيح الوحيد لإنشاء تطبيق لأعمالهم وتوفير المال. في الواقع ، يعد الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم الأجهزة المحمولة أكثر تكلفة مقارنة بتوظيف الفرق الداخلية. وفي هذا المنشور الثاقب ، سنلقي نظرة فاحصة على هذه المشكلة ، ونراجع الفوائد الأساسية لـ تصميم تطبيقات بالاستعانة بمصادر خارجية والتعرف على كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم التطبيقات.

إذا كنت تبحث حاليًا عن فريق تصميم تطبيق موثوق ومثبت بالوقت يمكنه المساعدة في تحويل أكثر الأفكار تحديًا إلى واقع ، فلا تتردد في الاتصال بخبراء من شركة رؤية. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في تصميم تطبيقات الهواتف الجوالة ، وفريق من المحترفين ، والتكنولوجيا اللازمة لإنشاء تطبيق لمساعدة عملك على النمو. نقدم أيضًا خدمات تصميم تطبيقات Flutter ويمكننا مساعدة العملاء في مختلف قطاعات الصناعة.

ماذا يعني “الاستعانة بمصادر خارجية لـ تصميم تطبيقات الجوال”؟

لنبدأ بالأساسيات ونكتشف معنى هذا المصطلح. يعني الاستعانة بمصادر خارجية لـ تصميم التطبيقات تفويض تصميم التطبيق إلى شركة أخرى. على سبيل المثال ، أنت تعيش في المملكة العربية السعودية ولديك شركة بيع بالتجزئة ناجحة. لتحسين دخلك وتلبية متطلبات عميلك ، تقوم بتعيين فريق من المطورين لـ بناء تطبيق جوال لك. قد يعيش هذا الفريق ويعمل في بلد آخر.

بشكل عام ، إذا كنت بحاجة إلى إنشاء تطبيق لعملك ، فلديك بعض الخيارات للاختيار من بينها:
تعيين فريق داخلي من المطورين ؛
توظيف العاملين لحسابهم الخاص
الاستعانة بـ شركة محترفة فى تصميم تطبيقات الجوال

على الرغم من أن الاستعانة بمصادر خارجية لعملية التطوير قد تبدو محفوفة بالمخاطر ، إلا أنها الحل الأكثر نجاحًا اليوم. وفقًا لبيانات Statista ، نمت إيرادات سوق خدمات التعهيد الخارجي لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية من 32 مليار ريال سعودى إلى 39 مليار ريال سعودى من 2016 إلى 2021. لذلك يمكننا أن نرى أن الشركات من جميع أنحاء العالم تفضل الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الجوال بدلاً من ذلك توظيف المبرمجين الداخليين. بشكل عام ، يمكن أن يوفر تفويض تصميم التطبيق إلى فرق خارجية العديد من الفوائد لأصحاب الأعمال.

تصميم تطبيقات الجوال
كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الجوال

5 فوائد الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول

دعنا نسلط الضوء على المزايا الرئيسية للاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الجوال للتأكد من أنه حل أكثر ربحية من توظيف فريق داخلي من المبرمجين.

# 1 تقضي وقتًا أقل في تعيين الخبراء

واحدة من أعظم فوائد تعيين فريق محترف للاستعانة بمصادر خارجية هي أنك لست مضطرًا لقضاء الوقت في البحث عن كل خبير على حدة. في هذه الحالة ، تقوم بتعيين فريق محترف عن بُعد يتضمن بالفعل مطورين ، ومختبرين ، ومديري مشروعات ، وما إلى ذلك. ولا يتعين عليك إجراء مقابلات معهم أو تدريبهم شخصيًا. نتيجة لذلك ، ستحصل على فريق كامل يتمتع بتجربة لائقة في هذا المجال وجاهزًا لاستخدامه لبناء تطبيق قوي لعملك.

# 2 ستوفر المال على دفع إيجار المكتب

عندما تتعامل مع فريق بعيد من الخبراء ، فإنك تدفع بدقة مقابل العمل المنجز. ولا يتعين عليك دفع إيجار المكتب أو شراء معدات جديدة أو دفع الفواتير وما إلى ذلك. أنت تعلم أنه ليس من الرخيص استئجار مكتب في نيويورك أو لندن أو باريس أو أي مدينة أخرى. لذلك يمكنك أن ترى أنه في هذه الحالة ، يمكنك توفير تكلفة تصميم تطبيق الاستعانة بمصادر خارجية.

# 3 انخفاض تكلفة التصميم

عادة ما تكون أسعار تصميم تطبيقات الاستعانة بمصادر خارجية أقل مقارنة بتوظيف الخبراء الداخليين. ومع ذلك ، فإن التكلفة الإجمالية لتصميم التطبيقات تعتمد على البلد الذي يوجد فيه شريكك. على سبيل المثال ، إذا كانت إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات موجودة في المملكة العربية السعودية ، فستدفع ما يصل إلى 15 الف ريال او 30 الف ريال على حسب فكرة تطبيقك وقد تجد اقل من ذلك. إذا قمت بتعيين محترفين من مصر،فستدفع حوالى 100 الف جنية مصرى الى 150 الف جنية مصرى. اما اذا قررت الاستعانه بشركات تصميم تطبيقات هندية فستدفع ما يقارب 8 الاف ريال سعودى وهذا هو المكان الذي لا يتعين عليك فيه التفكير في أن التكلفة المنخفضة تعني الجودة الأقل. تعتمد الأسعار على البلد الذي يعيش فيه المطورون.

# 4 خدمات إضافية للشركات الناشئة

إلى جانب إنشاء تطبيق ، تقدم شركة جدة عادةً خدمات إضافية ، مثل تحليل مفصل للسوق ، ونماذج أولية ، تسويق الكتروني ، تحسين محركات البحث وما إلى ذلك ، وهذا هو المكان الذي قد يستفيد عملك من هذه الخدمات لأن مثل هذه الامتيازات الإضافية يمكن أن تساعدك في معرفة المزيد عن عملك وتحسين استراتيجية تصميم عملك.

# 5 تقديم أفضل جودة للعمل

عند اختيار شركة خارجية ، يمكنك تصفح موقعهم لمعرفة المزيد عن تجربتهم في هذا المجال. ببساطة ، يمكنك البحث عن شهادات على جوجل لأن هذه المعلومات قد تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. عادةً ما تشارك الشركات ذات السمعة الطيبة دراسات الحالة على مواقعها على الويب ، لذا يمكنك معرفة المزيد عن مشاريعها وتنزيلها واختبارها بنفسك إن أمكن.

تصميم تطبيقات الجوال
كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الجوال

ما هي تكلفة الاستعانة بمصادر خارجية لتصميم تطبيقات الهاتف المحمول؟

الآن ، دعنا ننتقل إلى أحد الأقسام الأكثر إثارة في مراجعتنا – تكلفة تصميم التطبيقات الخارجية. كم يكلف؟ ما هي الجوانب التي يجب مراعاتها عند تقدير التكلفة؟ في الواقع ، لا أحد يستطيع أن يقدم لك أسعارًا دقيقة دون معرفة تفاصيل مشروعك. سنغطي العوامل الرئيسية التي قد تؤثر على تكلفة تصميم التطبيق:

موقع فريق التصميم. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الجدول المدرج أدناه ، وسترى متوسط ​​سياسة التسعير ، اعتمادًا على البلد ؛

عدد الميزات وتعقيدها ؛
تكامل الطرف الثالث ؛
التقنيات التي تم استخدامها ، إلخ.

هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى الاتصال بالشركة المختارة ومناقشة سياسة التسعير معهم. هدفك هو تزويد فريق التصميم بالمتطلبات التفصيلية لمشروعك ، وسيبذلون قصارى جهدهم لتزويدك بالوقت التقريبي اللازم لإكمال هذه المهمة والسعر المحدد.

نحن في شركة جدة نقدر وقت عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل خدمات تصميم React Native . لذلك إذا كانت لديك بعض الأسئلة للحصول على توضيحات ، فلا تتردد في مراسلتنا على الخط!

كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير التطبيقات – إرشادات للمتابعة

قبل أن ننتقل إلى تفاصيل تطوير التطبيق ومراجعة الخطوات الرئيسية التي يجب اتباعها للعثور على شريك خارجي ناجح ، دعنا نحلل الصعوبات الرئيسية التي يواجهها العملاء عادةً أثناء الاستعانة بمصادر خارجية لتطبيق جوال:

قد يتباطأ الاتصال بين العميل والمورد

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وقمت بتعيين فريق من أوروبا ، فمن الواضح أن اتصالك قد يتباطأ بسبب المنطقة الزمنية. في هذه الحالة ، يتعين على المبرمجين التعامل مع فجوة زمنية مدتها 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن للمهنيين التعامل بسهولة مع هذا التحدي. هذا هو المكان الذي يحتاج فيه مدير المشروع إلى تنسيق الاجتماعات ووضع جداول فردية.

الفجوات الثقافية وسوء الفهم

في بعض الأحيان ، يكون من الصعب التواصل مع أشخاص من دول أخرى ، خاصة إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية وفريق التطوير الخاص بك من آسيا. تختلف الثقافتان ، وقد يكون من الصعب الوصول إلى إجماع عندما لا تفهم بعضكما البعض (ولا نعني حاجز اللغة). قد لا يطرح المبرمجون من آسيا أو الهند أسئلة للتوضيح ، ويوافقون على جميع طلباتك فقط لإرضائك ، ولا يقدمون المهام في الوقت المحدد. هذا بالتأكيد يعطل عملية التطوير. للتغلب على هذه المشكلات ، قم بتعيين محترفين من أوروبا ، حيث أن حقائقهم الثقافية قريبة منك.

الباعة غير الموثوق بهم

بالطبع ، ليست كل شركات تطوير التطبيقات موثوقة ، ولا يمكنك زيارة مكاتبها لمعرفة كيفية عملها. لهذا السبب تحتاج إلى مراجعة محافظهم الاستثمارية ، وتحليل دراسات الحالة ، والشهادات ، وما إلى ذلك ، لذا وقع عقدًا قبل أن تبدأ العمل معهم!

والآن ، يمكننا الانتقال إلى بعض النصائح المهمة للغاية للاستعانة بمصادر خارجية لتطوير تطبيقات iPhone (أو تطوير Android). قد تساعدك على التخلص من جميع المخاطر المحتملة.

مواكبة عالم الجوال أولاً!

تواصل معنا لإنشاء تطبيق جوّال متعدد الوظائف وسهل الاستخدام وآمن لعملك.

تقدير مسبق لمشروع تطبيقي

ابحث عن شريك موثوق لتطوير البرامج

هدفك هو العثور على شركة أثبتت جدواها مع سمعة لا تشوبها شائبة في مجال تطوير البرمجيات. وهذا هو المكان الذي لا يمكنك الاستغناء عن خدمات شركة جدة ، وهي شركة موثوقة تقدم خدمات تطوير تطبيقات الجيل التالي. بمساعدتنا ، ستفتح بالتأكيد عالمًا جديدًا من الفرص.

تأكد من وجود ضمان لاسترداد الأموال

مهمتك الأولى والأهم هي التحقق مما إذا كان هناك ضمان لاسترداد الأموال. إذا كنت لا تحب جودة العمل المنجز ، وأنت تعلم أنه سيدمر عملك ، فلديك الحق في استرداد أموالك.

مراحل المحاكمة

تأكد من أن الشركة تقدم مرحلة تجريبية لمدة أسبوعين على الأقل. خلال هذه الفترة ، يجب على الشركة تقديم أفضل خدماتها ، وإثبات خبرتها ، وإثبات أنك قمت بالاختيار الصحيح.

أدخل الرمز من جانب العميل

إنها خطوة أخرى مهمة للغاية تسعى إلى تحقيق هدف واحد – إعداد مستودع من جانب العميل بشكل صحيح حتى يكون لك الحق في الاحتفاظ بالشفرة على الفور. عند القيام بذلك ، ستتمكن من تجنب الدفع مقابل كود رديء الجودة.

لا تدفع مبالغ كبيرة في وقت مبكر

عندما يكون مشروع التطوير في مرحلته المبكرة ، لا يجب أن تدفع كامل المبلغ. أولاً ، يجب أن تكون متأكدًا بشكل مضاعف من أنك تتعامل مع بائع حسن السمعة. علاوة على ذلك ، يجب عليك أيضًا التحقق من خلفيتهم وتاريخ تقدمهم وخبرتهم في هذا المجال وما إلى ذلك.

باتباع هذه النصائح ، سيكون من الأسهل عليك العثور على بائع موثوق به ، والتنبؤ بتكلفة تطوير التطبيقات الخارجية ، وإنشاء تطبيق قوي ومتعدد الميزات يلبي بالتأكيد أهداف عملك.

كيفية العثور على شركة موثوقة لتطوير المحمول

يعد الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير تطبيقات iOS أو Android أمرًا سهلاً إذا كنت تتعامل مع شركة جديرة بالثقة. يتمثل أحد التحديات الرئيسية في العثور على شريك موثوق به يساعد في تحويل أفكارك إلى واقع ملموس. ولكن كيف يمكن الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، وأين تبحث عن البائعين؟ أسهل طريقة للعثور على شركة موثوقة هي أن تطلب من أصدقائك أو زملائك التوصية بإحدى الخدمات التي استخدموها بالفعل.

ثانيًا ، يمكنك الانتقال إلى منصات مثل YouTeam و TopTal و Upwork وغيرها الكثير. تقدم هذه المواقع خدمات الضمان ، ويتم تحرير المدفوعات فقط عندما تعجبك النتيجة.

يمكنك أيضًا استخدام مدونات التطوير وأدلة B2B وغيرها من الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت حيث يمكنك التحقق من تصنيف الشركات وقراءة المراجعات عبر الإنترنت وما إلى ذلك.

فكر في شركة جدة شريكك الموثوق به

نحن في شركة جدة نجعل من السهل العثور على فريق مطابق تمامًا من المبرمجين الخارجيين لمشروع تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الخاص بك. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ويمكننا تلبية متطلبات العملاء الأكثر تطلبًا. بفضل قاعدة البيانات الديناميكية الخاصة بنا للمبرمجين ، يمكننا مساعدتك في التوقف عن إضاعة الوقت في التوظيف والتواصل مع شريكك حسن السمعة على الفور.

اطلع على بعض من أحدث مشاريعنا:
Scout . تم تطوير تطبيق B2B للجوال خصيصًا للآباء العاملين. يوفر تطبيق الهاتف المحمول هذا وصولاً سريعًا إلى مجموعة واسعة من أنشطة الأطفال عالية الجودة. كانت المهمة الرئيسية لهذا المشروع هي تبسيط حياة الوالدين وتزويدهم بوصول مبسط للعديد من الأنشطة عالية الجودة للأطفال. بشكل عام ، تمكن فريق شركة جدة من بناء أداة ضرورية للآباء وأطفالهم.
غرفة المفاجئة. الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو تزويد منطقة عقارات بتطبيق سريع وآمن لإنشاء قائمة للمشترين والبائعين المحتملين. المستخدمون الرئيسيون لتطبيق الهاتف المحمول هذا هم وكلاء عقارات يرغبون في التقاط صور بجودة عالية وتوفير الوقت والمال. تمكن فريقنا من بناء حل قوي يلبي متطلبات كل من احتياجات العمل والمستخدم.

افكار اخيرة

بشكل عام ، إذا تم التعامل معها بشكل صحيح ومع البائع المناسب ، يمكن أن يكون تطوير تطبيقات الهاتف المحمول عند الطلب أسهل وأقل إجهادًا. اتصل بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة المتخصصين في هذا المجال. حتى لو كان مشروعك صعبًا ومليئًا بالتحديات ، فنحن نضمن لك مساعدتك في مواجهة هذا التحدي. من المؤكد أنك ستكسر الحدود وتحسن دخلك من خلال التطبيقات المتطورة والمتوافقة مع العديد من التطبيقات التي صممها المحترفون لدينا. اجعل عملك ينمو مع خدمات شركة جدة !

 

اذا كنت تبحث عن شركة تصميم العاب سعودية موثوقة يمكنك الاعتماد عليها كشريك فى تصميم الالعاب و تطبيقات الجوال فلا تتردد ابدا فى التواصل معنا فنحن رواد تصميم الالعاب فى السعودية

شركة رؤية  شركة تصميم العاب شركة تصميم تطبيقات  شركة تصميم مواقع

شركة رؤية

شركة رؤية

شركة برمجيات سعودية

شركة رؤية هى افضل شركة تقوم باختيارها لاتمام اعمالك وذلك لاننا شركة سعودية موثوقه ومعروفه على مستوى المملكه العربية السعودية ونعتبر افضل شركة تصميم تطبيقات فى الرياض وجدة

قد يعجبك ايضا

أمان تطبيقات الجوال | شركة تصميم تطبيقات | شركة رؤية 2024

ضمان أمان تطبيقات الجوال: دليل شامل لحماية بياناتك

8 ديسمبر، 2023

في عصرنا الرقمي اليوم، أصبحت تطبيقات الجوال جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية....

تكلفة إنشاء فن الفكرة - دليل مفصل شركة رؤية

تكلفة إنشاء فن الفكرة – دليل مفصل

1 ديسمبر، 2023

مرحبًا بك في دليلنا المفصل حول “تكلفة إنشاء فن الفكرة”. يشكل فن...

اكتشف تحسين تجربة المستخدم واختبار تطبيقات الجوال |رؤية 2024

دليلك الشامل لاختبار تطبيقات الجوال: اختبار تطبيقات الجوال

29 نوفمبر، 2023

في ساحة التطبيقات المتنقلة التي تتطور بسرعة، يعتبر ضمان سلاسة عمل تطبيقك...

تصميم تطبيق تقديم الخدمات |تصميم تطبيق صيانة |شركة رؤية 2024

تصميم تطبيق تقديم الخدمات: خطوات وتميز في عالم التطبيقات الجوالة

26 نوفمبر، 2023

في عصر التكنولوجيا الحديث، أصبحت تطبيقات تقديم الخدمات على الهواتف الجوالة ليست...

تصميم موقع مثل حراج السعودية | شركة تصميم مواقع | رؤية 2024

كيفية تصميم موقع مثل حراج السعودية وكم يكلف؟

24 نوفمبر، 2023

هل تسعى لاستكشاف عالم التجارة الإلكترونية وتحقيق نجاح مالي ملموس؟ هل خطرت...

افضل شركة تصميم مواقع سعودية