خدمات الذكاء الاصطناعي | تصميم الذكاء الاصطناعي | شركة رؤية

خدمات وحلول الذكاء الاصطناعي

نقدم خدمات تطوير الذكاء الاصطناعي التي تساعدك على اكتساب ميزة تنافسية.بدءا من الرؤية الحاسوبية ومعالجة اللغة الطبيعية إلى ذكاء الأعمال وتحليلات البيانات المعقدة، نحن هنا للمساعدة في تحولك الرقمي.

خدمات الذكاء الاصطناعي للشركات والافراد

حلول مخصصة

أمن ومضمون

القوة فى الذكاء الاصطناعي

تطوير سهل وسريع

تحليل البيانات الضخمة

تقدم شركة  رؤية مجموعة متنوعة من حلول الذكاء الاصطناعي. يمكننا مساعدتك في دمج الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتك الحالية، أو البدء من الألف إلى الياء بتطبيق جديد، أو دمج الذكاء الاصطناعي في عمليات أعمالك.

اجعل تطبيقك اكثر ذكاءاً مع الذكاء الاصطناعي

اليوم ، يثير التعلم الآلي القائم على الذكاء اهتمام معظم الشركات في مختلف الصناعات على مستوى العالم. ومع ذلك ، لا يستغل الجميع إمكاناته الحقيقية. لذا ، فإن الجمع بين الذكاء الاصطناعي والسحابة والتحليلات يمكن أن يساعدنا في دفع التطبيقات الذكية لتقديم تجربة ثرية. إلى جانب ذلك ، تقود خدمات وحلول الذكاء الاصطناعي الشركات نحو النجاح من خلال تمكين التطبيقات الذكية. في السنوات القادمة ، ستصبح تقنية أساسية متكاملة مع التطبيقات وأنظمة الأجهزة الحديثة. علاوة على ذلك ، نقوم بتطوير معلومات ذكية من سلوك العملاء وأنماط مشاركتهم ومعدلات الاستجابة وربط المنتجات. لذا ، فإن مفتاح الاستثمار الصحيح هو خدمات الذكاء اصطناعي 

شركة رؤية

قدراتنا في مجال حلول وخدمات الذكاء الاصطناعي لصالحك

في الواقع، نحن نتفهم وننفذ التعلم العميق ومعالجة اللغات الطبيعية والتعلم الآلي 

-deep learning ,  natural language processing and machine learning –

ونضمن أننا نطور حلولا قوية وموثوقة.على الرغم من أن حلول الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا للعديد من المجالات تتيح اتخاذ قرارات أسرع، وتقلل من الأخطاء، وتوفر المساعدة المعرفية، وتخفض التكاليف.كما أن لدينا الخبرة والقدرة على وضع الاستراتيجيات وتنفيذ خدمات الذكاء الاصطناعي، مع تكامل التكنولوجيا المعرفية لدعم تطبيقات الأعمال القديمة.

استراتيجية الذكاء الاصطناعي

يجب أن يكون الذكاء الاصطناعي اليوم جزءا من استراتيجية التحول الرقمي للشركة.إذا كنت تتطلع إلى إضافة قدرات الذكاء الاصطناعي إلى مشروعك ولكنك لا تعرف من أين تبدأ، فيمكننا مساعدتك.ستعمل شركة رؤية معك لتطوير استراتيجية مخصصة للذكاء الاصطناعي وخطة تنفيذ تلبي احتياجاتك وأهدافك المحددة.

على ماذا ستحصل

خدمات الذكاء الاصطناعي | تصميم الذكاء الاصطناعي | شركة رؤية
خدمات الذكاء الاصطناعي | تصميم الذكاء الاصطناعي | شركة رؤية

تصميم وتكامل الذكاء الاصطناعي

يمكننا تطوير تطبيقات ذكاء اصطناعي مخصصة لشركتك.يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في تطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي وتقنياتها، بما في ذلك التعلم الآلي ومعالجة اللغات الطبيعية والرؤية الحاسوبية.كما يمكننا مساعدتكم في دمج الذكاء الاصطناعي في أنظمتكم وعملياتكم الحالية.

على ماذا ستحصل

استشارات الذكاء الاصطناعي

تقدم شركة رؤية خدمات استشارية متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي.سيقوم خبراء الذكاء الاصطناعي لدينا بتحليل متطلباتك والتعرف على الإمكانيات واختيار حل الذكاء الاصطناعي المثالي لشركتك.

على ماذا ستحصل

خدمات الذكاء الاصطناعي | تصميم الذكاء الاصطناعي | شركة رؤية
خدمات الذكاء الاصطناعي | تصميم الذكاء الاصطناعي | شركة رؤية

علوم البيانات

نقدم خدمات تطوير علوم البيانات، بما في ذلك التحليلات التنبؤية لحالات استخدام أعمال محددة.يمكن لعلماء البيانات لدينا تنفيذ أي مشروع يتم فيه تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة على مجموعات البيانات المعقدة.

على ماذا ستحصل

كيف نطور ونقدم حلول الذكاء الاصطناعي

سنساعدكم في تسخير التعلم الآلي وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لمساعدتك على تحقيق أهداف النمو الخاصة بك.نحن شركة متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي ولدينا خبرة واسعة.

إعداد نماذج التعلم الآلي

يستخدم خبراؤنا أحدث تقنيات التعلم الآلي لتطوير مسار تعلم آلي قوي وقابل للتطوير وعالي الأداء.بالنسبة لبعض المشاريع، نقوم بإجراء هندسة الميزات لتحقيق نتائج أفضل.

تطبيق النموذج وخطط العمل التفصيلية

طور فريقنا منصة سحابية متكاملة لنشر حلول الذكاء الاصطناعي القابلة للتطوير.نعمل معكم لدمج حل الذكاء الاصطناعي الجديد في الأنظمة والعمليات الحالية أو بناء تطبيق مخصص للحصول على نهج أكثر تبسيطا.

استكشاف البيانات وإعدادها

نساعدك على إعداد بياناتك لمعالجتها وفهم طبيعة مجموعة البيانات لتصميم حل مثالي للذكاء الاصطناعي.كما سنتحقق من مجموعات البيانات الخاصة بك ونختبرها لضمان دقتها وأدائها على النحو المتوقع.

تحليل المتطلبات واستشارات الذكاء الاصطناعي

قبل أن نستكشف أكثر نطاق حل الذكاء الاصطناعي، سيساعدك خبراؤنا في تحديد متطلباتكم وأهدافكم التجارية.سيحدد مهندسونا نطاقا واضحا للمشروع ويحدد مؤشرات الأداء الرئيسية.

تقييم أداء النموذج

يتابع خبراؤنا في الذكاء الاصطناعي أداء النموذج باستمرار من خلال سلسلة من الاختبارات للتحقق من أنه يلبي المتطلبات الأصلية.وبمجرد تحقيق هذه الأهداف، ننشر الحل في مرحلة الإنتاج.

خدمات تطوير الذكاء الاصطناعي فى جميع المجالات

نحن متخصصون في توفير حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة المصممة خصيصا
لاحتياجات عملك الخاصة.

شركة رؤية

البيانات الطبية والسريرية

يمكننا استخدام الذكاء الاصطناعي لإيجاد علاقات إحصائية في مجموعات البيانات الكبيرة والمعقدة التي يستحيل على الباحثين والممارسين الطبيين تفسيرها.كما يمكننا بناء نماذج ذكاء اصطناعي مخصصة لتحليل البيانات الطبية أو أي مجال آخر تجعل خوارزميات التعلم الآلي البيانات الخام أكثر قابلية للفهم.

التعليم وتطوير المناهج

يمكن تطبيق خدمات تطوير الذكاء الاصطناعي لدينا على أي مجال تعليمي لتحسين تجربة التعلم للطلاب من خلال تحليل البيانات الذكي وتسجيل التقييم والتطبيقات الأخرى.لدينا خبرة في العديد من المجالات المختلفة، بما في ذلك تعلم اللغة ومشاكل الرياضيات والفيزياء وباقى المواد العلمية .

إدارة علاقات العملاء

يمكن لشركة روؤية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين العلاقات التجارية مع عملائك وشركائك من خلال تقديم ملاحظات توجيهية وقابلة للتنفيذ.ندعم مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك التواصل الشخصي، والمواد التدريبية، وتحليل رضا العملاء.

إدارة الموارد البشرية

حلول الذكاء الاصطناعي لدينا تطبيقات واسعة في الموارد البشرية، بما في ذلك فحص الموظفين وتوظيفهم، وأنظمة التدريب القائمة على السلوك للمديرين، وتخطيط القوى العاملة، وأكثر من ذلك.

استخراج البيانات

يمكننا معالجة مجموعات البيانات الضخمة لإنشاء نماذج تنبؤية تساعدك على اكتشاف أنماط مخفية في معلوماتك. نستخدم تقنيات تعلم الآلة مثل نماذج التصنيف البايزية البسيطة للعثور على الخارجين، أو التنبؤ بالمعاملات الجديدة، أو تحديد العوامل الأكثر أهمية في مجموعة البيانات.

تحليلات العملاء

نحن نستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل الاتجاهات في سلوك العملاء وتقديم توصيات قابلة للتنفيذ من أجل ذكاء الأعمال البصري. لدينا خبرة في تحليل بيانات وسائل التواصل الاجتماعي، وتحليل سلة السوق، والتفاعل الشخصي مع العملاء، واكتشاف مصادر إيرادات جديدة من المنتجات القائمة، وأكثر من ذلك.

البنوك والخدمات المصرفية

تستخدم شركة رؤية تحليلا متطورا للبيانات المصرفية وتحليل سلة السوق ومحركات التوصيات لتقديم ملاحظات توجيهية للبنوك وشركات الصرافة .من تقييم مخاطر الائتمان إلى استراتيجيات التداول الديناميكية، يمكننا بناء نموذج تعلم آلي يوفر لك نتائج استثنائية.

القطاع الصناعي

يعد الذكاء الاصطناعي أداة قيمة للمصانع لأنه يسمح بتخطيط مسارات عمل معقدة ومتعددة الخطوات لا يتم التعامل معها بسهولة بواسطة البرمجيات التقليدية.يمكننا بناء نماذج تشغيلية للصيانة التنبؤية والتنبؤ بالطلب وأنظمة إدارة المخاطر وتحليل الضمان والمزيد.

التسويق وتوليد العملاء المحتملين

يمكن لحلول الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا تقديم توصيات مخصصة للحملات التسويقية، وقنوات جذب العملاء، وأنظمة توليد العملاء المحتملين.لدينا أيضا خبرة في تحسين التواصل عبر البريد الإلكتروني، وتحسين صفحة الموقع، والتحليل التنافسي، وتوصيات البيع المتبادل / البيع المتبادل، وتقارير أبحاث السوق، وتحليل التناقص التنبؤي، وتحليل التخلي عن النماذج، وغيرها.

الخدمات اللوجستية والنقل

يعد الذكاء الاصطناعي مفيدا لشركات الخدمات اللوجستية التي تحتاج إلى إدارة المخزون أو التخطيط للمسارات المحسنة أو تتبع الشحنات أو تحليل الأداء السابق.لدينا خبرة في بناء نماذج بيانات لشركات النقل في المجالات التالية: أنظمة الصيانة التنبؤية، والتنبؤ بالطلب، والتحليلات التنبؤية للتوظيف في المستودعات ومراكز النقل بالشاحنات، ومنصات مطابقة الشحن، وإدارة النفايات، وأدوات إدارة الأسطول، وغيرها.

شركة رؤية

هل ترغب فى زيادة استثماراتك مع الذكاء الاصطناعي

ابدء معنا الان وتمتع بخصومات ومزايا رائعة

شركة رؤية

نحن على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات الذكاء الاصطناعي

نموذج اللغة الكبير، أحد أكثر المواضيع إثارة في مجال الذكاء الاصطناعي، هو نموذج مصمم لتعلم بنية اللغات الطبيعية.تم تدريبه على مجموعات هائلة من البيانات ذات الأحجام التي تصل إلى 45 تيرابايت.نموذج المحولات هو نموذج لغوي كبير فعال بشكل خاص في مهام الترجمة الآلية وتصنيف النصوص وفهم الجمل.

تتمثل فائدة نماذج المحولات في أنه يمكن ضبطها بدقة في العديد من المهام مع تعلم قليل.التعلم باستخدام بعض الطلقات هو نوع من التعلم حيث يتم تدريب النموذج فقط على بعض الأمثلة ولكن لا يزال يمكن تعميمه بشكل جيد على المهام الجديدة.

في شركة رؤية ، نبقى على اطلاع بأحدث الاتجاهات في مجال الذكاء الاصطناعي لتزويد عملائنا بأفضل الحلول الممكنة.نستخدم نماذج اللغات الكبيرة ونماذج المحولات في العديد من تطبيقاتنا، ونبحث باستمرار عن تقنيات جديدة قد تكون مفيدة لعملائنا.

خبراتنا في مجال الذكاء الاصطناعي

قدمت شركة رؤية  خدمات تطوير الذكاء الاصطناعي منذ الأيام الأولى للصناعة.لدينا خبرة في العديد من مجالات الذكاء الاصطناعي.

شركة رؤية
شركة رؤية

تعلم الالة

نطبق التعلم الآلي الخاضع للإشراف وغير الخاضع للإشراف لتطوير أنظمة ذكية تصدر أحكاما سليمة بأقل قدر من المدخلات البشرية أو بدونها.تم تصميم خدمات التعلم الآلي الخاصة بنا وفقا لاحتياجاتك وأهداف عملك.

معالجة اللغة الطبيعية

نتخصص في مجموعة واسعة من مهام معالجة اللغات الطبيعية، بما في ذلك تصنيف النصوص وتحليل المشاعر وتلخيص الوثائق وغيرها.تعد النماذج اللغوية الكبيرة القائمة على بنية المحولات هي الأساس لمعظم خدمات الذكاء الاصطناعي لدينا.

الرؤية الحاسوبية

نقدم حلول مخصصة لcopmuter vision  لمختلف التطبيقات، بما في ذلك اكتشاف الأشياء والتعرف عليها وفهم المشهد والتقسيم الدلالي وتحليل الفيديو.تعتمد نماذج التعلم العميق لدينا على أحدث البنى، مثل Resnet و Inception.

تحسين الأداء

يمكن للذكاء الاصطناعي بناء نماذج تحسين توفر ملاحظات توجيهية لعمليات الأعمال.على سبيل المثال، يمكننا مساعدتك في تحسين سلسلة التوريد أو استراتيجيات التسعير أو تخطيط الإنتاج.

التصنيف والتجميع

تتمتع شركة رؤية بخبرة واسعة في بناء نماذج التعلم الآلي التي تصنف البيانات وتجمعها.سواء كنت ترغب في فهم خصائص بياناتك أو تحتاج إلى مساعدة في الكشف عن الانحرافات، يمكننا تقديم رؤى قابلة للتنفيذ باستخدام خوارزميات التجميع أو التصنيف.

أنظمة التوصية

يمكننا مساعدتك في بناء ونشر أنظمة التوصية لأعمالك.وسواء كنت بحاجة إلى فهم تفضيلات العملاء بشكل أفضل، أو تقديم توصيات شخصية حول مواقع التجارة الإلكترونية، أو استخدام بيانات في الوقت الفعلي من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي لتخصيص جهود التوعية التسويقية في الوقت الفعلي، يمكننا أتمتة هذه العملية.

تعلم الالة

نطبق التعلم الآلي الخاضع للإشراف وغير الخاضع للإشراف لتطوير أنظمة ذكية تصدر أحكاما سليمة بأقل قدر من المدخلات البشرية أو بدونها.تم تصميم خدمات التعلم الآلي الخاصة بنا وفقا لاحتياجاتك وأهداف عملك.

معالجة اللغة الطبيعية

نتخصص في مجموعة واسعة من مهام معالجة اللغات الطبيعية، بما في ذلك تصنيف النصوص وتحليل المشاعر وتلخيص الوثائق وغيرها.تعد النماذج اللغوية الكبيرة القائمة على بنية المحولات هي الأساس لمعظم خدمات الذكاء الاصطناعي لدينا.

الرؤية الحاسوبية

نقدم حلول مخصصة لcopmuter vision  لمختلف التطبيقات، بما في ذلك اكتشاف الأشياء والتعرف عليها وفهم المشهد والتقسيم الدلالي وتحليل الفيديو.تعتمد نماذج التعلم العميق لدينا على أحدث البنى، مثل Resnet و Inception.

التعرف على الكلام

يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لبناء منصات متقدمة للتعرف على الصوت.نستخدم أنظمة معالجة اللغة الطبيعية والتعلم العميق لمساعدتكم على فهم الكلام البشري بدقة أكبر وتحسين تجربة العملاء.

نماذج تنبؤية

تتمتع شركة رؤية بخبرة كبيرة في بناء النماذج التنبؤية في العديد من القطاعات.يمكننا تحليل بياناتك وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ، سواء كنت بحاجة إلى التنبؤ باحتمالية تعرض العميل للضرر أو تحسين مستويات المخزون أو احتياجات التوظيف أو تقديم توقعات دقيقة حول مصادر الإيرادات الجديدة المحتملة.

نماذج ومحولات لغوية كبيرة

يمكننا بناء نماذج لغوية كبيرة تتوسع بكفاءة، مما يسمح بالبحث الدقيق للنصوص غير المنظمة أو شبه المنظمة.نستخدم خوارزميات التعلم الآلي مثل BERT و GPT لمعالجة المعلومات غير المنظمة الواسعة حتى تتمكن من الكشف عن رؤى قيمة.

تحسين الأداء

يمكن للذكاء الاصطناعي بناء نماذج تحسين توفر ملاحظات توجيهية لعمليات الأعمال.على سبيل المثال، يمكننا مساعدتك في تحسين سلسلة التوريد أو استراتيجيات التسعير أو تخطيط الإنتاج.

التصنيف والتجميع

تتمتع شركة رؤية بخبرة واسعة في بناء نماذج التعلم الآلي التي تصنف البيانات وتجمعها.سواء كنت ترغب في فهم خصائص بياناتك أو تحتاج إلى مساعدة في الكشف عن الانحرافات، يمكننا تقديم رؤى قابلة للتنفيذ باستخدام خوارزميات التجميع أو التصنيف.

أنظمة التوصية

يمكننا مساعدتك في بناء ونشر أنظمة التوصية لأعمالك.وسواء كنت بحاجة إلى فهم تفضيلات العملاء بشكل أفضل، أو تقديم توصيات شخصية حول مواقع التجارة الإلكترونية، أو استخدام بيانات في الوقت الفعلي من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي لتخصيص جهود التوعية التسويقية في الوقت الفعلي، يمكننا أتمتة هذه العملية.

روبوتات الدردشة

يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لبناء روبوتات دردشة قوية تتعامل مع دعم العملاء أو استفسارات المبيعات أو التفاعلات الأخرى في الوقت الفعلي عن طريق الهاتف أو النص.يمكن لهذه البرامج الآلية معالجة مدخلات اللغة الطبيعية وتقديم الإجابات أو بدء المهام بناء على البيانات التي يمكنهم الوصول إليها.

الكشف عن الوجه والتعرف عليه

يمكن للذكاء الاصطناعي اكتشاف الوجوه البشرية في الصور أو مقاطع الفيديو والتعرف عليها.لدينا خبرة واسعة في استخدام خوارزميات الكشف عن الوجه لأغراض أمنية، بما في ذلك الكشف عن الأفراد في الحشود، واكتشاف الوجوه في لقطات المراقبة، وأكثر من ذلك بكثير.

الذكاء الاصطناعي للألعاب

يمكن للذكاء الاصطناعي بناء لاعبين ذكيين صناعيا لألعاب مثل الشطرنج , go ,  Dota.نستخدم خوارزميات التعلم العميق لتعلم كيفية لعب أفضل حركة ممكنة في سيناريو معين.

شركة رؤية

لماذا تختار شركة رؤية كشريك لك؟

سنساعدكم في تنفيذ التعلم الآلي وتطبيق أحدث التقنيات
تقنيات الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات شركتك.

الاسئلة المكررة

ما هو الذكاء الاصطناعي مع الأمثلة؟

يسمح الذكاء الاصطناعي لأجهزة الكمبيوتر بالقيام بمهام مرتبطة عادة بالسلوك الذكي.ويشمل ذلك فهم اللغة الطبيعية والتعرف على الأشياء في الصور أو مقاطع الفيديو ولعب الألعاب.وتشمل التطبيقات النموذجية للذكاء الاصطناعي السيارات ذاتية القيادة وروبوتات الدردشة واكتشاف الوجوه والتعرف عليها واتمام العمليات الروبوتية.

ما هو التعلم العميق؟

التعلم العميق هو مجموعة فرعية من الذكاء الاصطناعي تتضمن شبكات عصبية ذات طبقات متعددة لمعالجة البيانات المجردة مثل الصور والصوت والنص.

ما سبب استخدام خدمات الذكاء الاصطناعي؟

تساعد خدمات الذكاء الاصطناعي الشركات على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لحل مشاكل الأعمال.يعمل مستشارو حلول الذكاء الاصطناعي مع الشركات لفهم نقاط الضعف لديهم، والبحث عن حلول جديدة، والمساعدة في تنفيذها ضمن البنى التحتية القائمة.

ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي قوي لأنه يمكنه معالجة كميات هائلة من البيانات وأتمتة المهام.ومن خلال تطبيق الذكاء الاصطناعي، يمكن للشركات تحسين أنظمتها الحالية باستخدام قوة الأتمتة.تشمل الفوائد الأخرى لاستخدام الذكاء الاصطناعي ما يلي:
تحسين تجربة العملاء.
تعزيز الكفاءة التشغيلية بتكاليف أقل
قضاء المزيد من الوقت في أنشطة الأعمال ذات القيمة المضافة بدلا من تنفيذ العملية
الحد من مخاطر الأمن السيبراني المرتبطة بالتفاعل البشري

كيف تغير تقنيات الذكاء الاصطناعي الشركات؟

للذكاء الاصطناعي تطبيقات في كل مجال تقريبا.وتشمل المجالات التي تشهد تغيرا سريعا بسبب الذكاء الاصطناعي التمويل والتصنيع وأنظمة خدمة العملاء الاوتوماتكية وبرامج إنتاجية الأعمال والبرمجيات الأمنية وإنترنت الأشياء.وعلى وجه الخصوص، يعمل الذكاء الاصطناعي على تغيير كيفية تعامل المؤسسات مع البيانات من خلال السماح بالتعلم العميق والتعلم الآلي للتحليلات التنبؤية.

ما هي المجالات التي سيكون للذكاء الاصطناعي الأثر الأكبر عليها؟

سيؤثر الذكاء الاصطناعي بشكل كبير على جميع المجالات .ومع ذلك، فإن بعض المجالات الأكثر تأثرا تشمل النقل والتمويل والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتصنيع.وعلى وجه الخصوص، سيؤثر الذكاء الاصطناعي تأثيرا كبيرا على طريقة عمل الشركات وتجربة العملاء.

هل يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لاستبدال العمال البشر؟

يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لحل المهام التي يقوم بها البشر حاليا.ومع ذلك، لا يمكن بعد تطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تكرار جميع قدرات البشر.وعلى هذا النحو، من المرجح أن يكمل الذكاء الاصطناعي العمال البشر بدلا من استبدالهم.

ما هي المخاطر المرتبطة بالذكاء الاصطناعي؟

وكما هو الحال مع أي تقنية جديدة، هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الذكاء الاصطناعي.وتشمل هذه المخاطر فقدان الوظائف نظرا لاستخدام الذكاء الاصطناعي اتمام المهام وسوء استخدام البيانات وأنظمة الذكاء الاصطناعي الخبيثة.من الضروري أن تكون على دراية بهذه المخاطر والتخفيف منها عند الإمكان.

ما هي أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟

وتشمل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأكثر شعبية اليوم التعرف على الوجه، وروبوتات الدردشة الخاصة بخدمة العملاء، وأنظمة التداول الآلية، والسيارات ذاتية القيادة، وبرامج الأمن السيبراني.ويجري تطوير العديد من التطبيقات الجديدة في مجالات الرعاية الصحية وتجارة التجزئة والزراعة.

ما دور مهندس الذكاء الاصطناعي؟

يقوم مهندسو الذكاء الاصطناعي بتصميم وبناء وتنفيذ حلول برمجيات الذكاء الاصطناعي.وتتمثل وظيفتهم في البحث عن تقنيات جديدة ودمجها في الأنظمة الحالية واختبار النتائج.كما أنها تراقب أداء أنظمة الذكاء الاصطناعي في بيئات الإنتاج.تحسين تجربة العملاء.
تعزيز الكفاءة التشغيلية بتكاليف أقل
قضاء المزيد من الوقت في أنشطة الأعمال ذات القيمة المضافة بدلا من تنفيذ العملية
الحد من مخاطر الأمن السيبراني المرتبطة بالتفاعل البشري

ما هو مهندس البيانات؟

مهندس البيانات هو خبير يدير البيانات ويعالجها لأغراض ذكاء الأعمال والتحليلات.تعمل مع مجموعات كبيرة من البيانات لتنظيف البيانات وتحويلها وتحميلها في مستودع البيانات أو بحيرة البيانات.

هل يختلف علم البيانات عن الذكاء الاصطناعي؟

علم البيانات هو مجال اكتساب الرؤى والمعرفة من البيانات.الذكاء الاصطناعي هو تطبيق لأنظمة الكمبيوتر التي تؤدي مهام مرتبطة عادة بالسلوك الذكي.يستخدم عالم البيانات تقنيات الذكاء الاصطناعي كجزء من تحليله.

كم تبلغ تكلفة خدمات البرمجة بالذكاء الاصطناعي؟

يمكن أن تختلف تكلفة خدمات الذكاء الاصطناعي حسب حجم المشروع وتعقيده.بشكل عام، يكون السعر أقل بالنسبة للمشاريع القائمة على البيانات وله هدف محدد بوضوح.بالنسبة للمشاريع الأكبر والأكثر تعقيدا، قد تكون التكلفة أعلى بسبب الحاجة إلى التطوير المخصص والتكامل مع الأنظمة الحالية.اتصل بنا للحصول على طلب تسعيرة

اتصل بنا

Contact Form Demo
شركة رؤية
شركة رؤية