شركة رؤية

تصميم لعبه بلوت

صكة بلوت عبارة عن لعبة الورق يلعبها اكثر من لاعب فى ان واحد وهي منتشرة وشعبية فى السعودية ودول الخليج العربي ، وهي لعبة ممتعة وودية واستراتيجية تجمع بين أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بخصائص اجتماعية! صكة بلوت هي لعبة سهلة الفهم ولكنها واحدة من أصعب الألعاب لإتقانها. معنا يمكنك أن تصبح سيد بلوت وتلعب في أي مكان وفي أي وقت. وهي متوفرة على iOS App Store و Google Play Store ومتصفحات الويب. إن طريقة اللعب الواقعية على الإنترنت تجعلها أكثر ألعاب الورق إثارة.

تعتبر لعبه صكة بلوت من افضل الالعاب التى قد تمارسها على الانترنت نظرا لوجود عنصر المنافسه والتحدي بين اللاعبين قمنا بادراج نظام المنافسه فى تصميم اللعبه كما انه يوجد ايضا فى تصميم اللعبه نظام البطولات مما يشعل حماس اللعبين على المنافسه والفوز بالبطولات داخل اللعبه استغرق العمل على تصميم العاب بلوت اكثر من 8 اشهر حرصنا طوال الفترة الزمنية اخراج تصميم اللعبه باعلى مستوى من الاحترافية وادراج المزيد من الترفية لتكون اللعبه منافسه واحترافية وبها العديد من المميزات داخل اللعبه 

صكة بلوت vip  كما يوحي الاسم ، فإن هذه اللعبة مع لمسة على العاب البلوت المنتشرة فى السعودية ودول الخليج العربي  تتطلب من المستخدمين حل الألغاز في أسرع وقت ممكن. أكثر من أن صكة بلوت vip هو تطبيق ألعاب بأسلوب الكازينو. يقدم ألعابًا متعددة اللاعبين تشبه لعبة البوكر والبلاك جاك في الكازينو حيث ينضم كل لاعب إلى الطاولة من خلال رسم اشتراك. تتضمن اللعبة 5 جولات مع مؤقت 20 ثانية. في كل جولة ، يتلقى اللاعبون لغزًا جديدًا. يتعين على اللاعب حل رقم واحد في غضون 20 ثانية. إذا تم حل المشكلة بشكل صحيح ، فسيحصل اللاعب على نقاط تعادل الوقت المتبقي على مدار الساعة. بعد 5 جولات ، يفوز اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من النقاط. من إجمالي مبلغ الشراء الذي جمعه المنزل للعبة ، فإنه يحتفظ ببعض جزء منه ويوزع المبلغ المتبقي على الفائزين.

مدير المشروع

سعيد جدا بالعامل مع شركة رؤية في مشروعنا ، وهو تصميم العاب صكة بلوت vip لنظامي التشغيل iOS و Android. كان الفريق محترف جدا وعملت التكنولوجيا على النحو المصمم. لقد قاموا ببراعة بتوفيق قوانين اللعبه من فريقنا ، وقدموا اقتراحات قيمة تساعدنا على تجنب العديد من المشاكل المحتملة في تصميم العاب الجوال الخاصة بنا. قدمت شركة رؤية خدمة منقطعة النظير لتعريف المشروع ، وتصميم تجربة المستخدم ، وتصميم التطبيقات ، ومراقبة جودة مشروعنا. قاموا بتسليم المشروع في الوقت المحدد وفي الميزانية. نواصل العمل مع شركة رؤية على تطبيق لعبتنا ، وتواصلنا معهم في مشاريع أخرى أيضًا.

اتصل بنا

Contact Form Demo

او يمكنك التواصل معنا من خلال الواتساب

شركة رؤية
شركة رؤية