تصميم تطبيقات الجوال

تساعد تصميم تطبيقات حجز المواعيد الشركات على تقديم خدمات الحجز على مدار الساعة لعملائها. يمكن للعملاء ببساطة تسجيل الدخول وحجز سيارة مستأجرة أو طاولة في مطعم أو رحلة طيران أو غرفة فندق أو أي شيء آخر يحتاجون إليه ، طالما أن لديهم تطبيق الحجز على اجهزتهم الجوالة.

سيحتاج تطبيق لحجز المواعيد إلى موقع ويب بالإضافة إلى الاتصال بقاعدة البيانات الرئيسية عبر واجهة برمجة تطبيقات آمنة.

يمكن أن يمنحك هذا ميزة تنافسية ويجعل الأمور أسهل لعملائك. إذا كنت تفكر في الحصول على تطبيق حجز مواعيد لعملك ، فيرجى الاتصال بنا ويمكننا البدء في مناقشة متطلباتك الآن.

تصميم تطبيقات حجز المواعيد

هل عملك بحاجة إلى تصميم تطبيقات حجز المواعيد ؟

تساعد تطبيقات الحجز الشركات على تزويد عملائها بخدمات الحجز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن للعملاء ببساطة تسجيل الدخول وحجز الخدمة المطلوبة- أي شيء يحتاجونه طالما لديهم تطبيق الحجز . 

ان كنت صاحب شركة اومؤسسة او صاحب مهنه حرة تقدم خدمات ومواعدة  يمكنك الاستفاده من تصميم تطبيق حجز المواعيد المخصص لهدفك على سبيل المثال يحتاج الى هذه الخدمة الاطباء فى عياداتهم الخاصة واصحاب الحرف الحرة الذين يقدمون خدمات الصيانه 

انواع الاعمال التى تستفيد من تصميم تطبيقات حجز المواعيد

الأطباء والعيادات

المستشفيات والمعامل

المشاغل النسائية صالونات تجميل وسبا

محامون ومستشارون

النجارين والسباكين واصحاب الحرف

متخصصو مكافحة الحشرات

ماركات تأجير السيارات

شركات نقل العفش والنضافة

تصميم تطبيقات حجز المواعيد

تصميم تطبيقات حجز المواعيد  تساعد العميل على حجز أي خدمة من قائمة الفئات المحددة مثل حجز الرحلات الجوية وحجز تذاكر القطار وحجز استشارة الطبيب وحجز خدمة الصالون وحجز خدمة تنظيف المنزل ، حجز خدمة النجار ، حجز خدمة البستاني ، حجز خدمة تأجير السيارات ، إلخ. هنا يعمل التطبيق دور مساعد محترف للخدمة لقبول الموعد ورفضه وإعادة جدولته وإلغائه نيابة عنك .

تصميم تطبيقات حجز المواعيد
تصميم تطبيقات حجز المواعيد

تصميم تطبيقات حجز المواعيد

سواء كنت تفكر في إنشاء تطبيق حجز أو تطبيق حجز مسبق ، فهناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تبدأ. يجب أن يكون التطبيق متوافقًا مع الخدمة المقدمة  منك  (لذا فهو مرتبط بالعلامة التجارية) ، ويجب أن يكون سهل الاستخدام على عملائك. كما يحتاج إلى العمل مع جميع أنواع الأجهزة وأحدث أنظمة التشغيل بما في ذلك ويندوز  ايفون  اندرويد .

 

تصميم تطبيقات حجز المواعيد

في شركة رؤية، نمر بمرحلة تجميع المتطلبات التفصيلية حيث نكتسب فهمًا أفضل لمتطلبات عملك وكذلك السوق المستهدف. ندرج الميزات التي سيحتاجها تطبيقك ، ونصمم واجهه مستخدم للتطبيق تتوافق مع خدماتك  ونرسلها إليك للموافقة عليها. 

بمجرد حصولنا على الموافقة ، نواصل عملية التطويروالبرمجة لتطبيقات حجز المواعيد ، يمكن للمستخدمين حجز الخدمات والحصول عليها في غضون دقائق.

أحد الأمثلة على ذلك هو اوبر حيث تحجز رحلة ، وتتبعها ، ثم تأخذها. تتطلب هذه الأنواع من التطبيقات عادةً عددًا من الميزات بما في ذلك ميزة التتبع التي تتيح لك مراقبة حالة الحجز في الوقت الفعلي.

تصميم تطبيقات حجز المواعيد