كيف يمكن لألعاب الجوال أن تعطي ميزة إضافية لعملك

تصميم ألعاب الجوال

هل فكرت في تصميم ألعاب الجوال بغرض استخدامها في حملاتك التسويقية للترويج لعملك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فعليك التفكير في الأمر بجدية – الآن أكثر من أي وقت مضى. وقبل أن تسأل ، نعم ، إنها تعمل في جميع أنواع الشركات. أصبح إنشاء ألعاب وتطبيقات الجوال للترويج لعملك أسهل من أي وقت مضى ويستحق جهد العديد من أصحاب الأعمال. لقد ثبت أن استخدام تطبيقات الجوال يقلل التكاليف ويزيد الإنتاجية ويساعد عملك على تحسين السوق.

وفقًا لأبحاث السوق ، يلعب 80٪ من مستخدمي الهواتف الذكية الألعاب بمتوسط ​​14.7 ساعة شهريًا لمستخدم ايفون واندرويد على حد سواء. لذلك ، قد يرغب أصحاب الأعمال في التفكير في أفضل طريقة لدمج ألعاب الجوال كأداة ترويجية. يتعلق الإعلان داخل اللعبة بإيجاد توازن بين أن تكون موثوقًا أثناء بناء الوعي بعلامتك التجارية. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فقد يكون مفيدًا جدًا لسمعتك. يمكنك استهداف جمهورك المتخصص بطريقة غير تدخلية ولكنها تفاعلية غير ممكنة مع الوسائط التقليدية.

 

 فوائد تصميم ألعاب الجوال لاستخدامها في الترويج لعملك

باستخدام ألعاب الجوال للترويج لعملك ، يمكنك الوصول إلى جمهور كبير وخلق ضجة حول علامتك التجارية. يمكن للشركات تجميع العروض الترويجية كمكافآت للتغلب على مستويات اللعبة أو استخدام مشتريات العملاء لفتح مستويات لعب جديدة. يحب الناس التحدي ، ويسمح لك استخدام ألعاب الجوال كأداة ترويجية بالاستفادة من هذا الجزء من الطبيعة البشرية. مع زيادة عدد الأشخاص الذين يتسوقون ويتسوقون أثناء التنقل ، هناك ميزة أخرى تتمثل في أنه يمكن لأصحاب الأعمال الوصول إلى جمهورهم بغض النظر عن موقعهم.

المرح: لنبدأ هذه القائمة بما هو واضح. الألعاب تجلب المتعة والسعادة للمستخدمين بطريقة بسيطة وسهلة. سواء لتمضية الوقت أو كمهرب ، فإن المقامرة هي شكل من أشكال الترفيه الذي يتحدث عن الطبيعة البشرية.انشاء ألعاب وتطبيقات الجوال مفيد جدا لعملك

بصفتنا مخلوقات اجتماعية ، نحن متحمسون للغاية للمغامرة والنجاح والنصر. كل هذه متوفرة كجزء من أمان اللعبة وإمكانية الوصول إليها. باختصار ، الألعاب تجعل الناس يستمتعون ، والترفيه هو عمل تجاري.

مشاركة عالية: تتمتع اللعبة بمعدل مشاركة ثابت بين 86٪ و 90٪. بالنسبة للشركات التي تستخدم الألعاب للترويج لعلامتها التجارية أو منتجاتها ، فإنها تجلب المشاركة والتفاعل فقط من خلال استخدام نظام اللعبة.

عبر الأنظمة الأساسية: يمتلك معظم الأشخاص هذه الأيام أجهزة متعددة يمكنها جميعًا الوصول إلى الإنترنت والوسائط الاجتماعية والتطبيقات. أينما يمكن العثور على هذه الأشياء ، يمكن لعب الألعاب. سواء كانت اللعبة عبارة عن هاتف محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي ، يمكن تخصيص اللعبة وتكييفها لتناسب أي منصة ، مما يجعل الحملة بلا نهاية.

سوق كبير: الألعاب متعددة الأجيال وتروق للصغار والكبار على حد سواء. إذا كانت شركة ما تبحث عن طريقة لجذب المستهلكين من أي عمر ، فإن الرياضة هي الآن القناة الأكثر سهولة للوصول إلى هذه الشبكة الديموغرافية الكبيرة.

لإعطائك فكرة عن سبب فائدة ألعاب الجوال كما هو مذكور أعلاه ، يلعب حوالي 80٪ من مستخدمي الهواتف الذكية ألعابًا على هواتفهم ، وما يقرب من 50٪ منهم يلعبون ألعابًا كل يوم ويمارسون حوالي ساعة إلى ساعتين من الألعاب كل يوم.

يتم تقسيم نسبة الجنس للاعبين على الأجهزة المحمولة بالتساوي بين 48٪ إناث و 52٪ ذكور ، ومتوسط ​​عمر اللاعبين حوالي 36 عامًا. توضح هذه الأرقام أن السوق كبير ومتنوع عندما تدمج هذه الأرقام مع تكامل الأجهزة الذكية في الحياة اليومية ، يصبح من الواضح أن سوق كل شركة الهدف هو الذي سيؤثر. بغض النظر عن العمر ، بمساعدة ألعاب الهاتف ، يمكنك الوصول إلى جمهور حول العالم.

شركة رؤية

 ولاء العملاء: يمكن أن تكون الألعاب المحمولة وسيلة رائعة لجعل تجربة العميل سهلة وتفاعلية وودية. يتيح ذلك للألعاب التي تركز على العملاء أن تكون أداة فعالة لبناء ثقة العملاء ويمكن أن تساعد الشركات على اتخاذ خطوة إلى الأمام في الاحتفاظ بالعملاء من خلال تشجيع العملاء على اتخاذ سلوك معين يمنحهم نفس القيمة. ، كفرصة خاصة في المرحلة الجديدة. الألعاب أو الخصومات على الأعمال.

عمليات الشراء داخل التطبيق ، أو ربما الهدايا أو العملات المعدنية ، التي يمكنهم استبدالها بمشتريات أخرى. الاحتفاظ بالمستخدمين: تعتبر ألعاب الجوال طريقة جيدة للاحتفاظ بالمستخدمين على عكس الإعلانات أو العروض الترويجية في الوسائط الرقمية التي لها تأثيرات قصيرة المدى ، ويمكن القيام بألعاب الجوال بمجرد تنزيلها دون أي تكلفة إضافية.

على سبيل المثال ، إذا رأيت إعلانًا على التلفزيون أثناء إحدى الألعاب ، فقد يعجبك ذلك لفترة ولكن التأثير لا يدوم طويلاً بعد انتهاء اللعبة ، في حالة ألعاب الجوال ، يمكنك لعب اللعبة بعد أن تريد كما تريد
يريد. يساعد في الاحتفاظ بالعملاء الحاليين من خلال إبقائهم مشاركين

تقدم شركة رؤية أفضل حلول تصميم ألعاب الجوال لإضافة مكانة لعملك والانتقال به إلى المستوى التالي. يضم فريقنا بعضًا من أفضل مطوري الألعاب ،  والمصممين ، والفنانين ، ورسامي الرسوم  لقد قمنا بتطوير بعض أكثر الألعاب نجاحًا والتي حصدت ملايين المشاهدات ، ألق نظرة على قائمة أفضل إبداعاتنا المتحركة ، وخبراء التكنولوجيا في صناعة الالعاب.

شركة رؤية

شركة رؤية

شركة برمجيات سعودية

شركة رؤية هى افضل شركة تقوم باختيارها لاتمام اعمالك وذلك لاننا شركة سعودية موثوقه ومعروفه على مستوى المملكه العربية السعودية ونعتبر افضل شركة تصميم تطبيقات فى الرياض وجدة

قد يعجبك ايضا

أمان تطبيقات الجوال | شركة تصميم تطبيقات | شركة رؤية 2024

ضمان أمان تطبيقات الجوال: دليل شامل لحماية بياناتك

8 ديسمبر، 2023

في عصرنا الرقمي اليوم، أصبحت تطبيقات الجوال جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية....

تكلفة إنشاء فن الفكرة - دليل مفصل شركة رؤية

تكلفة إنشاء فن الفكرة – دليل مفصل

1 ديسمبر، 2023

مرحبًا بك في دليلنا المفصل حول “تكلفة إنشاء فن الفكرة”. يشكل فن...

اكتشف تحسين تجربة المستخدم واختبار تطبيقات الجوال |رؤية 2024

دليلك الشامل لاختبار تطبيقات الجوال: اختبار تطبيقات الجوال

29 نوفمبر، 2023

في ساحة التطبيقات المتنقلة التي تتطور بسرعة، يعتبر ضمان سلاسة عمل تطبيقك...

تصميم تطبيق تقديم الخدمات |تصميم تطبيق صيانة |شركة رؤية 2024

تصميم تطبيق تقديم الخدمات: خطوات وتميز في عالم التطبيقات الجوالة

26 نوفمبر، 2023

في عصر التكنولوجيا الحديث، أصبحت تطبيقات تقديم الخدمات على الهواتف الجوالة ليست...

تصميم موقع مثل حراج السعودية | شركة تصميم مواقع | رؤية 2024

كيفية تصميم موقع مثل حراج السعودية وكم يكلف؟

24 نوفمبر، 2023

هل تسعى لاستكشاف عالم التجارة الإلكترونية وتحقيق نجاح مالي ملموس؟ هل خطرت...

افضل شركة تصميم مواقع سعودية